أسامة بن لادن يتبرع للحملة الانتخابية لأوباما

اخر تحديث : 30/10/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,حول العالم

ذكرت مجلة ‏ WorldNetDaily الأمريكية أن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي سيخوض الانتخابات الرئاسية في السابع من نوفمبر القادم ، كانت قد تلقت تبرعات قام بتقديمها مجموعة من الصحفيين، مستخدمين اسم زعيم « القاعدة » الراحل أسامة بن لادن. حسب ما افادت وكالات.
وأكدت المجلة أن مجموعة من صحفييها أرسلوا 15 دولارا لحملة أوباما عبر شبكة إلكترونية في باكستان، في 26 أكتوبر لحملة أوباما باستخدام عنوان « آي.بي » مسجل في باكستان، وملؤوا الاستمارة المرفقة مستخدمين اسم أسامة بن لادن. وفي خانة « العنوان » كتب الصحفيون العنوان الآتي: « ولاية كاليفورنيا، مدينة أبوت آباد « حيث قتل بن لادن »، الرقم البريدي 91101 « موعد وقوع هجمات 11 سبتمبر ». وفي خانة « المهنة » كتب الصحفيون « الزعيم الراحل للإرهابيين »، وفي خانة « مكان العمل » كتبوا « تنظيم القاعدة ». وفي خانة « الهاتف » وضعوا رقم هاتف البيت الأبيض ـ(2024562121) وفي خانة « البريد الالكتروني » عنوانا لا وجود له وهو osama4obama2012@gmail.com. ، و ذلك لإثبات أن الرئيس يتسلم تبرعات من الخارج، على الرغم من ان القانون يمنع ذلك.
وقد كرر الصحفيون المحاولة في اليوم التالي ونجحوا من جديد. فيما أكد المصرف الذي يدير حسابهم نقل الأموال التي تبرعوا بها إلى حساب الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي.
وتستعد المجلة حاليا لتقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية حول التبرعات غير القانونية التي يتسلمها أوباما.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.