« إبراهيم الجعفري » يُشجع العراقيين على الإقبال على الوجهة السياحية التونسية

اخر تحديث : 28/02/2017
من قبل | نشرت في : .,الإقتصاد,السياسة,تونس

لقاء وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي و وزير الشؤون الخارجية العراقي "إبراهيم الجعفري"

أكد وزير الشؤون الخارجية العراقي « إبراهيم الجعفري » خلال لقائه بنظيره التونسي « خميس الجهيناوي » بجنيف يوم أمس الاثنين 27 فيفري 2017، حرص بلاده على مزيد دفع نسق التعاون مع تونس وتطويره وخصوصا في المجال السياحي، مشيرا إلى تشجيع العراقيين على الإقبال على الوجهة التونسية.
كما ذكّر « الجعفري » في هذا السياق بالنتائج الإيجابية التي حققتها الزيارة التي أداها إلى تونس في فيفري 2016، مشيرا إلى حرص بلاده على متابعة تنفيذ كل ما تم التوصل إليه من اتفاقيات.

ومثل اللقاء بين الوزيرين مناسبة لبحث الأوضاع في المنطقة العربية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى المسائل المدرجة على جدول أعمال مجلس حقوق الإنسان.
ومن المنتظر أن يُؤدي الوزير على رأس وفد هام من رجال الأعمال زيارة رسمية إلى بغداد بداية الأسبوع المقبل ستمثل مناسبة هامة للارتقاء بالعلاقات الثنائية في مختلف المجالات ودعم التنسيق بخصوص القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

يُشار إلى أن وزيرا خارجية البلدين التقيا على هامش أشغال الجزء رفيع المستوى للدورة العادية الرابعة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان للأمم المتحدة بجنيف السويسرية.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.