إبعاد النجم الساحلي من رابطة الأبطال الإفريقيّة

اخر تحديث : 27/08/2012
من قبل | نشرت في : .,تونس,رياضة


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الاثنين عن إبعاد النجم الساحلي من النسخة الجارية حاليا من رابطة الأبطال الإفريقيّة
القرار جاء على خلفية أحداث العنف التي جدّت بملعب سوسة السبت 19 أوت وأدّت إلى إيقاف مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.
وباعتماده على الفقرة 6 من الفصل 7 من قانون المسابقة، اعتبر الاتحاد الإفريقي أن النجم الساحلي منهزما في تلك المباراة وقضى بإقصائه من المسابقة.
هذا وذكر الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم أن عقوبات أخرى قد تسلّط على النجم الساحلي.
وبذلك تصبح المجموعة الثالثة متكونة من ثلاثة فرق فقط هي الترجي الرياضي (12 نقاط) وصانشاين ستارز (6 نقاط) وأولمبي الشلف (0 من نقاط).


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. arcelene dit :

    bjr. bon ana parmıs les clubıstes maıs ça ne mempeche pas de dıre la verıte hetha tholm kbır fı 7a9 ESS w fı 7a9 kora tounsıya kol ok. w bsara7a jem3a tounsıya men wa9t twıl me 3andhech 7ata kelma m3a el CAF . CA contre zamelek sar me sar w me 3amlet chay w tawa ESS t5arajha 7ram ? 9ouloulı lweh ytab9ou fel 9awanın ken m3a clubs tunısıen et jma3et el jem3a dıma sektın ? bsara7a n9oulha besout el3aaaaaaaaaaaaaaaaaalı . sı lı ye5edmou fel jem3a me yetkalmouch 3la 79ou9 el jam3ıyet twensa w y5alouhom dıma yhezou w yosebtou wa7adhom yelzemhom y5alou bsalesthom lelı ye9der ywejeh el CAF OK bel fale9ı n9ouloulhom degage. alors la fı9ou a7sen