الأمن العراقي يحسم معارك « سامراء » لصالحه

اخر تحديث : 06/06/2014

سامراء
حسم الأمن « العراقي » معارك « سامراء » اليوم الجمعة 06 جوان 2014 ، لصالحه بعد اشتباكات دامية اندلعت بينه وبين عناصر مسلحة من تنظيم « داعش » التي اقتحمت المدينة .
وتقوم القوات الأمنية في الوقت الحالي بعمليات تمشيط في الأحياء التي استقرّ بها التنظيم للتأكد من خلوها من المقاتلين، بعد أن تم القضاء على 100 عنصر مسلح من « داعش » من مجمل 150 مسلحا من التنظيم كانوا قد انتشروا ولأول مرة في مدينة « سامراء » ، في حصيلة غير نهائية على اعتبار أنّ جثث المقاتلين انتشرت في كافة أنحاء المدينة .
وأعلنت مصادر اخبارية « عراقية » ، أنّ 38 من رجال الشرطة المحلية لقوا حتفهم خلال هذه الاشتباكات وجرح 32 آخرين في صفوف الشرطة والجيش ، بالإضافة إلى تدمير 19 سيارة تابعة « لداعش » من مجمل 26 سيارة اقتحموا بها مدينة « سامراء » مع الاحتفاظ بحافلة وجرافة كانت على ملك عناصر التنظيم.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الإشتباكات اندلعت بين الجيش والمقاتلين ، على إثر اقتحام مسلحين لمدينة « سامراء » من الجهة الشرقية باستعمال الآيات الثقيلة كما قاموا بالسيطرة على 5 أحياء في المدينة وهي « الشهداء » ، « المثنى » ، « الجبيرية » ، « صلاح الدين » وأجزاء من « حي الخضراء » .


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.