البنك المركزي يفتح مناظرة خارجية لإنتداب 41 عون خزينة و13 عون حراسة

اخر تحديث : 12/11/2012


يعتزم البنك المركزي التونسي فتح مناظرة خارجية من أجل إنتداب 41 عون خزينة بصفة تعاقدية للعمل بمقره الرئيسي بتونس العاصمة وبفروعه « ببنزرت » و « نابل » و « جندوبة » و « مدنين » بالإضافة إلى إنتداب 13 عون حراسة بصفة تعاقدية للعمل بفروعه « ببنزرت » و « نابل » و « القصرين » و « صفاقس» و « قابس» و « قفصة » .
ومن الشروط التي يجب أن تتوفر في أعوان الخزينة ، أن يكون المترشح حاملا للجنسية التونسية منذ 5 سنوات على الأقل وأن لا يتجاوز سنه 35 سنة بتاريخ غلق قائمة الترشحات وأن يكون للمترشح مستوى تعليمي السنة رابعة ثانوي نظام جديد منهاة أو السنة السابعة ثانوي نظام قديم منهاة ، أما الشروط المتعلقة بإنتداب أعوان حراسة فهي : أن يكون المترشح حاملا للجنسية التونسية منذ 5 سنوات على الأقل وأن لا يتجاوز سنه 35 سنة بتاريخ غلق قائمة الترشحات وأن يكون المترشح قد قام أو أتم فعليا الخدمة الوطنية لمدة لا تقل عن 12 شهرا ، حيث لا يتم إعتبار الخدمة الوطنية في إطار التعيينات الفردية، وأن يكون للمترشح كذلك مستوى سنة رابعة ثانوي نظام جديد منهاة أو سنة سابعة ثانوي نظام قديم منهاة.
ويتم إرسال ملفات الترشح عن طريق البريد مضمون الوصول إلى العنوان التالي: البنك المركزي التونسي (الإدارة العامة للموارد البشرية – المناظرات ) 25 نهج الهادي نويرة ص. ب 777- 1080 تونس سيداكس، وتختم قائمة الترشح يوم 3 ديسمبر .


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. aymen dit :

    متى الاختبار الكتابي في انتدبات عون خزينة