- - http://www.tunisien.tn -

الجولة الرابعة، الانتصار الرابع للترجي والأوّل للإفريقي

دارت عشية اليوم مباريات الجولة الرابعة للبطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم، واصل فيها الترجي الرياضي سلسلته الوردية بانتصاره على النادي البنزرتي وصيفه في الموسم الماضي بهدف لصفر جاء من أقدام « إيهاب المساكني » في الدقيقة 16 بعد مخالفة من القائد « خليل شمام »، النادي الإفريقي بدوره حقّق فوزه الأول منذ انطلاق البطولة وجاء على حساب مستقبل المرسى 2 – 1.
في المجموعة الأولى فاز أولمبيك الكاف بهدف لصفر على الترجي الجرجيسي، وبنفس النتيجة فازت الشبيبة القيروانية على الأولمبي الباجي.
مباريات المجموعة اللثانية انتهت جميعها بالتعادل حيث تعادل سلبيا كل من النجم الساحلي مع مُضيفه قوافل قفصة وأمل حمام سوسة مع نادي حمام الأنف، وحسم التعادل هدف لهدف مباراة النادي الصفاقسي والملعب القابسي ومباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري.
على مستوى الترتيب في المجموعة الأولى، رفع الترجي رصيده من النقاط إلى 12 نقطة واحتلت الشبيبة القيروانية المرتبة الثانية بثمانية نقاط والنادي الإفريقي ثالتا بست نقاط والنادي البنزرتي رابعا بخمس نقاط، المرتبة الخامسة احتلها بالتساوي مستقبل المرسى وأولمبيك الكاف بأربع نقاط، الأولمبي الباجي في المرتبة السابعة بنقطتين والترجي الجرجيسي في المرتبة الاخيرة بنقطة وحيدة.
بالنسبة للمجموعة الثانية النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والملعب القابسي في المرتبة الأولى بثمانية نقاط، الملعب التونسي والاتحاد المنستيري في المرتبة الرابعة بسبع نقاط، نادي حمام الأنف بنقطتين احتل المرتبة السادسة وبنقطة وحيدة تقبع قوافل قفصة وأمل حمام سوسة في المرتبة الأخيرة.