الشاهد يتحول إلى سويسرا للمشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي

اخر تحديث : 22/01/2019

الشاهد دافوس

تشارك تونس ممثلة في رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، في الدورة 49 لمنتدى دافوس الاقتصادي العالمي بدعوة من رئيس المنتدى كلاوس شواب Klaus Schwab .
وسيكون لرئيس الحكومة لقاءات مع رؤساء دول وحكومات من بينهم الرئيس الروندي بول كاقمي والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، كما سيكون له عدد من اللقاءات مع المؤسسات المالية والاستثمارية الدولية منها رئيس البنك الافريقي للتنمية ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية البحريني ورئيس بنك التعاون الدولي الياباني.
كما يشارك رئيس الحكومة في أشغال ندوتين في برنامج المنتدى الاقتصادي بدافوس الاولى حول الرؤية الاستراتيجية للشرق الاوسط والثانية حول تحديد أجندة افريقيا في ظل الظرفية العالمية.
يُشار الى ان الدورة 49 لمنتدى « دافوس » ستجمع اكثر من 3000 مشارك من مختلف دول العالم منهم 1200 صاحب مؤسسة و300 شخصية عامة و50 شخصية سياسية للمشاركة في اكثر من 400 ورشة عمل ولقاءات خاصة في المجالات الاقتصادية والصحية والبيئية.
وستكون دافوس المكان الذي سيناقش فيه القادة قضايا أوسع نطاقا، مثل التأثيرات المستقبلية للثورة الرقمية الحالية والتي أصبحت الموضوع الرئيسي للدورة الحالية تحت عنوان « العولمة 4: تشكيل بنية عالمية في عصر الثورة الصناعية الرابعة ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.