« الصيد » : شباب تونس هم محطّ الرّهان للحفاظ على مكاسب الجمهورية

اخر تحديث : 25/07/2016
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

الجبيب الصيد

أكد رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » في كلمة له بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لإعلان الجمهورية اليوم الاثنين، أن مناعة تونس واستقرارها وازدهارها أمانة في أعناق كافة الأطراف الوطنية والقوى الحية وهو ما يقتضي الترفع عن الحسابات الشخصية والمصالح الذاتية والفئوية ووضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.
واعتبر « الصيد » أنّ من مسؤولية كافة الأطراف الوطنية والقوى الحية في هذه المرحلة المفصلية بذل قـصارى الجهـد لمواصلة تكـريس مبادئ واستحقاقات ثورة 17 ديسمبر 14 جانفي ومنها بالخصوص تدعيم مقومات نظام جمهوري ديمقراطي تشاركي في إطار دولة مدنية السيادة فيها للشعب وتضمن علوية القانون واحترام الحريات العامة والفردية والمساواة في الحقوق والواجبات بين جميع المواطنين والمواطنات والعدل بين الجهات.
وبين رئيس الحكومة إنه من ضمن مقوّمات صيانة النظام الجمهوري وتحقيق أهدافنا في التنمية والتقدّم كسب الحرب على الإرهاب واستئصاله من جذوره بما يتطلّبه ذلك من وحدة وطنية مقدّسة وطول نفس وتضحية ويقظة دائمة وتهيئة كافة الشروط الضرورية لتفرّغ المؤسستين الأمنية والعسكرية لمجابهة الإرهاب والدفاع عن حياض الوطن.
وشدد « الصيد » على أن شباب تونس يظلّ محطّ الرّهان وقوّة الدفع للحفاظ على مكاسب الجمهورية وإثرائها ولتحقيق الأهداف المنشودة على كافة المستويات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.