العثور على رسائل داخل القنصلية الأمريكية ببنغازي تشير إلى أن هجوم 11 سبتمبر كان مدبرا

اخر تحديث : 02/11/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,حول العالم

عثرت مراسلة قناة « الآن » داخل القنصلية الأمريكية ببنغازي وتحديدا في المبنى الذي يسمى مركز العمليات التكتيكية على رسائل مكتوبة من قبل طاقم القنصلية الأمريكية بتاريخ الحادي عشر من سبتمبر، أي يوم الهجوم المميت الذي استهدف القنصلية الأمريكية، توحي أن الهجوم كان مخطط له مسبقا وليس احتجاجا عفويا خرج عن السيطرة.
وقد كانت إحدى الرسائل موجهة إلى وزارة الشؤون الخارجية الليبية أما الرسالة الأخرى وهي تقريبا متطابقة في المضمون كانت موجهة إلى رئيس شرطة بنغازي. فيها يشتكي الأميركيون من حادث حصل في صباح الحادي عشر من سبتمبر وصفوه « بالمثير للقلق » .
و تحدثت الرسائل عن أنه تمت مشاهدة عنصر ينتمي إلى وحدة الشرطة التي أرسلت لحماية البعثة ، كان يصور داخل القنصلية الأمريكية. وتضيف الرسالة معلومات هامة عن سيارة شرطة كانت متواجدة في المكان:  » أن سيارة الشرطة المتمركزة بالقرب من هذه الحادثة رقمها 322″ .
وأضاف المصدر أنه من لهجة الرسالة يفهم أن الأميركيين كانوا قلقين من هذا الحادث ووصفوه حرفيا بالمثير للقلق ويأملون أن تقوم السلطات الليبية حسب ما ورد بالرسالة  » بتحقيق رسمي في هذه الحادثة ». و قد بدأ الهجوم على مبنى القنصلية الأمريكية بعد 15 ساعة من مشاهدة الشرطي يصور مبنى القنصلية.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.