المجلس المحلي بالزنتان ينفي علاقته بأنصار الشريعة و تخطيطه للهجوم على تونس +(فيديو)

اخر تحديث : 07/10/2013
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

zin
نظم اليوم الاثنين، المجلس المحلي بالزنتان، ندوة صحفية في أحد نزل العاصمة تونس نفى فيها صحة تصريحات رئيس حزب العدل والتنمية « محمد صالح الحدري » التي اتهم فيها المجلس بالتورط في العمليات الارهابية التي وقعت في تونس وأكد أن زعيم تنظيم أنصار الشريعة « أبو عياض » متحصن في قبيلة الزنتان بالأراضي الليبية.
وأكد خلال الندوة الصحفية الناطق باسم المجلس المحلي بالزنتان « محمود الحتويش » أن ما وقع ترويجه حول تخطيط المجلس للهجوم على الأراضي التونسية وتدريبه لعناصر إرهابية تونسية مخالف للحقيقة مشيرا إلى أن المجلس لا علاقة له بأي جماعات متطرفة أو ارهابية في تونس أو خارجها.
واعتبر الناطق باسم المجلس المحلي للزنتان تصريحات رئيس حزب العدل والتنمية التي قال فيها إن قبيلة الزنتان تمد « أنصار الشريعة » بالأسلحة وعلى رأسها غاز السارين للهجوم على تونس، لا أساس لها من الصحة والهدف منها توتير العلاقات بين تونس وليبيا.
وللإشارة فقد إتهم منذ أكثر من أسبوع رئيس حزب العدل والتنمية « محمد صالح الحدري » قبيلة الزنتان الليبية بإيواء زعيم تنظيم « أنصار الشريعة » « أبو عياض » وتزويده بالأسلحة وإنشاء معسكر تدريبي في المدينة لتدريب أنصاره للإعداد لهجوم على تونس.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.