« الهيئة التنسيقيّة لأحزاب الإئتلاف الحكومي » تدعو إلى التكاتف من أجل تحقيق أهداف الثورة.

اخر تحديث : 22/09/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

أصدرت الهيئة التنسيقيّة لأحزاب الإئتلاف الحكومي بيانا دعت فيه مختلف الفاعلين السياسيين وأبناء الشعب إلى التكاتف والتضامن من أجل رفع التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه البلاد والمضي قدما في تحقيق أهداف ومطالب الثورة.
كما اتّفق قادة الإئتلاف الحاكم على التسريع في نسق كتابة الدستور وتوسيع التشاور حول القضايا الخلافية، وعلى تكثيف المشاورات مع مختلف الأطراف المؤمنة بشرعية وأهداف الثورة حول مجمل القضايا الوطنية.
يذكر انّ الهيئة التنسيقيّة العليا لأحزاب الإئتلاف الحكومي حسب ما ورد في البيان عقدت اجتماعا اليوم السبت 22 سبتمبر حضره الرؤساء الثلاث، السادة « محمد منصف المرزوقي » و« مصطفى بن جعفر » و« حمادي الجبالي »، وقد تباحثوا حول الوضع الراهن بالبلاد.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Senteur jasmin dit :

    عفوا إخواني كفانا التشفي والإنتقام وكفانا تعليل الفشل بوجود الفلول المتآمرين وكفانا شتيمة وثلبا وظلما باسم التورة ! فالتجمع قبر مع بن علي والتشبث بخطاب ثائر ماكر يعد خدمة و طبخة جاهزة لمن يإس النظام القائم !فلا تتركونا نرمي بأنفسنا في أحضان من لا نحب……….كعقاب لمن وعد وأخلف ولرجائنا لم يستجب ……! أكثر من ثمانين برتبة وزير أو كاتب دولة…….مع راتب لم يتجرأ حتى المخلوع على رفعه…….(خمسين بالملئة أو ما يقارب!) …….ومجلس فاقت ميزانيته ما كان يرصد لمجلسين ………وأصوات منافقة ومرعبة جاءتنا ما ندري من أين !وقضاء مدجن وأمن تائه وإعلام بائس يطلب النجدة!!!!!!!!!بينما يقبع أكثر من ربع شعبنا في الفقر الشنيع !!!!!!!!!! أفيقوا من سباتكم قبل فوات الأوان فإن التاريخ لا يرحم . وإذا لم يعجبكم كلامي فوالله لم أقل إلا الحق (حسب رأيي) . اللهم قنا شر ما خلقت منا !!!!!!!!