انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات

اخر تحديث : 02/10/2018

انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات بولايتي الكاف وجندوبة

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أنه على إثر نزول الأمطار ببعض مناطق الجمهورية سُجّل انقطاع في حركة المرور بالطرقات التالية:
-الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين حاجب العيون والعلاء مستوى منطقة السرج بسبب فيضان وادي الزرود ويمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين الوطنية رقم 03 مفترق الهوارب ومعتمدية حفوز ومنها معتمدية العلاء.
-الطريق المعبدة والغير مرقمة مستوى منطقة طرزة الجنوبية بسبب فيضان وادي مرق الليل ويمكن المرور عبر الطريق الوطنية رقم 12 والمحلية رقم 803 الرابطة بين حفوز والعلاء.
-الطريق المعبدة وغير المرقمة الرابطة بين منطقتي العلم ودار الجمعية من معتمدية السبيخة بسبب فيضان وادي العريش والعمارسية ولا يمكن تحويل حركة المرور.
-الطريق المحلية رقم 716 مستوى منطقة الأحوات الرابطة بين منطقتي قعفور والأخوات بسبب فيضان وادي سليانة ويمكن المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73 الرابطة بين سليانة والوسلاتية ثم الطريق الجهوية رقم 47 الرابطة بين العروسة ومجاز الباب.
-الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين القنطرة ومنطقة المهر سليانة الجنوبية بسبب إنزلاق أرضي بالمكان المذكور ولا يمكن تحويل حركة المرور.
ودعت الداخلية مستعملي الطريق إلى أحذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان مع التعديل من السرعة وعدم المجازفة والمرور بمناطق تراكم وتجمع مياه الأمطار وإستعمال الأضواء أثناء التنقل والتقيد بقواعد السير والجولان.
يمكن الاتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الأرقام التالية:
71963512
71960448
كما يمكن الإتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.