بعث شباك موحد يقرب الخدمات من الجالية التونسية بالخارج

اخر تحديث : 08/05/2013

حسين الجزيري
أعلن السيد حسين الجزيري كاتب الدولة للهجرة والتونسيين بالخارج أنّه سيتمّ بعث بداية من منتصف شهر جوان المقبل، شبّاكا موحّدا يجمع كل الخدمات الاداريّة التي يستحقها التونسيون بالخارج عبر مكاتب في الغرض كالخدمات الديوانية والبريدية والمالية والصناديق الاجتماعية وغيرها، جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الدوري الذي عقده بقصر الحكومة بالقصبة يوم أمس الثلاثاء 7 ماي 2013.
كماأعلن « حسين الجزيرى » عن إنشاء بوابة تفاعلية جديدة على شبكة الأنترنات من المنتظر اطلاقها على الشبكة مُوفى شهر جوان القادم، وستكون مصدرا للمعلومة وتقديم بعض الخدمات والاستفسارات للمواطنين سواء المهاجرين بالخارج أو المقيمين في تونس.
هذا وتوقع كاتب الدولة للهجرة والتونسيين بالخارج أن تستقبل تونس قرابة 500 ألف من مواطنيها المقيمين بالخارج وذلك خلال الفترة الممتدة بين جوان وسبتمبر.
واستعدادا لهذه المناسبة سيتم أيضا فتح مكاتب استقبال إضافية بمطارات المنستير وطبرقة وصفاقس وتونس قرطاج والنفيضة وجربة جرجيس كما ستفتح مكاتب أخرى مماثلة بموانئ بنزرت وسوسة وصفاقس وجرجيس وحلق الوادي ورادس وسيتم الترفيع في عدد أعوان الاستقبال من 19 إلى 40 عونا خلال فترة الذروة.

 


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.