« بن علي » يؤلف كتابا ليصدره يوم 7 نوفمبر القادم يفضح فيه العديد من رجال سياسة

اخر تحديث : 31/08/2012


أفاد موقع الإذاعة الوطنية أن صحيفة  »عين »التونسية، أشارت بالإستنادإلى مصادر خاصة بها، إلى أن الرئيس التونسي السابق « زين العابدين بن علي »، ينوي تأليف كتاب خاص به سيصدره يوم 7 نوفمبر القادم، سيكشف من خلاله الكثير من الحقائق والأسرار والمعطيات السريّة، المتعلقة بتاريخه وفترة رئاسته للدولة، إضافة إلى كشف جملة من الوقائع عن كيفية إخراجه من السلطة.
كما أفاد موقع « العربية نت » أن جريدة  »عين » بينت كذلك أن « بن علي » سيكشف جملة من الحقائق تخص العديد من رجال السياسة الحاليّين، من مختلف الأحزاب إذ سيقوم بالإفصاح من خلال كتابه عن حقيقة علاقتهم السابقة به، وبالأجهزة الأمنية والإستخبارتية.
وأنهى « بن علي » كتابة ما يقارب عن 400 صفحة من كتابه الذي سيحتوي حوالي 600 صفحة، كما ويوشك « بن على » على إنهاء الصفحات المتبقيّة قريباً حتى يصدره في 7 نوفمبر القادم، وسيكون الكتاب باللّغة العربيّة، هذا وأفاد « بن علي » من خلال نفس الجريدة، أن عدّة ناشرين يسعون للحصول على حقوق نشر الكتاب .


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. أحمد dit :

    كان اعترف بجرايمو وتاب لكان خيرا له..هذا المجرم..فرعون تونس

  2. muza dit :

    depuis quand ben ali sait rediger ?!!

  3. وليد dit :

    هذا الشخص ليس بإمكانه ان يقول جملة واحدة بدون أخطاء لغوية .. كيف بإمكانه ان يكتب كتابا

  4. hamdi dit :

    c’est un ignare et illetré et je pèse vraiment mes mots je me demande bien comment il va écrire tout un livre alors qu’il à de la peine à lire une phrase.