تونس تنظم مؤتمر دولي لاسترجاع الأموال المهربة منتصف الشهر القادم

اخر تحديث : 04/11/2012
من قبل | نشرت في : .,الإقتصاد,تونس

اُعلن الأسبوع الماضي في اجتماع التنسيقية الوطنية لدعم جهود الدولة في استرجاع الأموال المهربة بمقر وزارة العدل، عن تنظيم مؤتمر دولي لاسترجاع لأموال المهربة بتونس أواسط شهر ديسمبر القادم.
كما تم خلال الاجتماع المذكور إعداد ورقة عمل من أجل دعم مجهود الدولة في استرجاع الأموال المهربة، بالإضافة إلى ضبط رزنامة لقاءات دورية لهذه التنسيقية على أن يكون اللقاء المقبل الخميس القادم.
ويشار إلى أنّ إحداث « التنسيقية الوطنية لدعم جهود الدولة في استرجاع الأموال المهرّبة » جاءت استجابة للتوصية المنبثقة عن اليوم الوطني حول استرجاع الأموال المهربة في الخارج الذي نظمته وزارة العدل في 18 جويلية الماضي.
ويشارك في « التنسيقية الوطنية لدعم جهود الدولة في استرجاع الأموال المهربة »، كل من محافظ البنك المركزي بصفته رئيس لجنة استرجاع الأموال المنهوبة، ووزارة الحوكمة ومكافحة الفساد، والهيئة الوطنية للخبراء المحاسبين التونسيي، والاتحاد العام التونسي للشغل،والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، والاتحاد الوطني للفلاحة والصيد البحري، والهيئة الوطنية للمحامين، وجمعية مديري الصحف، والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، و التحالف من أجل الشفافية والنزاهة بتونس، ولهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ولجنة الاصلاح الاداري ومكافحة الفساد. و المجال لا يزال مفتوح أمام كل من يود المشاركة فيها.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.