حارس الترجي « معز بن شريفيّة » أحد المرشحين لجائزة أفضل لاعب عربي شاب

اخر تحديث : 08/02/2013
من قبل | نشرت في : .,تونس,رياضة

أعلنت مجلة « الحدث » اللبنانية عن قائمة اللاعبين المرشّحين لجائزة أفضل لاعب عربي شابّ التي تتولى إسنادها سنويّا، وقد ضمّت القائمة خمس لاعبين برزوا خلال السنة الماضية مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم وقدّموا مستوى جيّد في المسابقات العربيّة أو القاريّة أو الدوليّة.
حارس فريق الترجي الرياضي التونسي، « معز بن شريفيّة » والبالغ عمره 21 سنة، هو أحد المرشّحين لهذه الجائزة بعد المردود الذي تميّز به مع فريقه في البطولة التونسيّة التي رفع فيها اللقب لثلاثة مواسم متتالية، وفي مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية التي فاز بها الترجي في موسم 2011، وبلغ فيها الدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي.
هذا وينافس « معزّ بن شريفيّة » على هذا اللقب « عمر عبد الرحمان » صانع ألعاب فريق « العين » الإماراتي، والذي رفع مؤخّرا مع منتخب بلاده كأس « خليجي 21″، كما ضمّت القائمة اسم النجم المصري الشاب « محمد صلاح » المحترف في نادي « بازل » السويسري، والنجم المغربي « عبد العزيز برادة » المحترف في الليغا الإسبانيّة ضمن فريق « خيتافي ». أمّا خامس المرَشّحين للجائزة فهو النجم العراقي « مهند عبد الرحيم » الفائز بلقب أفضل لاعب شاب في قارة آسيا لسنة 2012.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.