حراك تونس الإرادة يُدين بشدّة حملة التشويه التي طالت « المرزوقي »

اخر تحديث : 13/02/2017
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

المرزوقي

أدان حراك تونس الإرادة في بيان أصدره مساء الأحد 12 فيفري 2017، بشدّة ما اعتبرها « حملة الكذب والتشويه المسعورة » التي طالت رئيس الجمهورية السابق « المنصف المرزوقي » .
وحمّل حراك تونس الإرادة حزب نداء تونس وممثّليه في قصر قرطاج وملحقاتهم الحكومية وإعلامه الهابط مسؤولية بث الكراهيّة وزرع أسباب الفتنة وتهديد استقرار البلاد، وفق نص البيان.
ونبّه حراك تونس الإرادة إلى تفاقم الأزمة الماليّة الاقتصاديّة وانعكاساتها الاجتماعيّة وتخبّط البلاد في أزمة حكم شاملة تستدعي التصدّي لها، مشيرا إلى مخاطر اللجوء المستمر إلى التداين المشط والعقيم والموجه الى الاستهلاك على حساب الاستثمار في قطاعي الفلاحة والصناعة وما لهذا التداين من إضرار بالغ بسلامة الإقتصاد الوطني وتوازن المالية العمومية.
كما استنكر الحراك استشراء الفساد في الدولة، معتبرا أن الأمر الصادر عن وزارة التجهيز الخاص بالمسكن الأوّل سابقة خطيرة وشبهة فساد في إطار أزمة حوكمة وعقم في الأداء الحكومي .
وكان « المرزوقي » قد أكد في حوار له على قناة الجزيرة مؤخرا، أنه عندما عاد إلى تونس إبان الثورة وجد المجتمع التونسي يعمل بالمحسوبية والرشوة والكذب والعمل السيئ والنفاق، مشيرا إلى أن التونسي خداع وكذاب ويمارس الرياء والسرقات والانحلال الأخلاقي، وفق تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.