حزب حركة نداء تونس يكوّن خلية أزمة للتحرك ضد قانون العزل السياسي

اخر تحديث : 27/11/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

عقد « الباجي قايد السبسي » أمس الاثنين 26 نوفمبر 2012 اجتماعا بأعضاء الهيئة التنفيذية للحزب وقرر تكوين خلية أزمة صلب الحزب ستتولى البحث في السبل الكفيلة بالتصدي لقانون العزل السياسي الذي يعتبره « السبسي » قانونا يستهدفه شخصيا.
وقرر حزب حركة نداء تونس أيضا عقد اجتماعا جماهيريا في ولاية سوسة سيتم خلاله استضافة أغلب القوى السياسية الفاعلة في البلاد للتصدي بكل الأشكال إلى قانون العزل السياسي الذي تقترحه كتل نيابية بارزة في التأسيسي وهو مشروع قانون يهدف إلى منع كل من تولى مسؤوليات عليا في النظام السابق من الترشح لرئاسة الجمهورية أو تولي مسؤوليات رفيعة سياسية أو دبلوماسية.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Adel dit :

    Comité de crise pour défendre clairement les rcdiens en Tunisie postrévolution. C’est à cause du Gouvernement qui a laissé vos têtes au dessus de vos épaules!!!

  2. haythem dit :

    M. Essebsi est agee de plus de 85 ans, donc il ne peut en aucun cas se presenter a aucune elction , il ne peut etre qu’electeur pas elu! Votre age M. Essebsi ne vous permet pas d’etre president ou membre du parlement.

  3. Zarai Mohamed dit :

    لن تجدوا فقط الباجي قائد السبسي و زمرته يحتجون على قانون تحصين الثورة بل و بعد ما وجد فى قصور المخلوع من وثائق هامة تدين العديد من الوجوه السياسية والإعلامية والثقافية فستجدون عدد الرافضين لهذا القانون كثر وسينعكس ذلك على المشهد السياسي بالمجلس التأسيسي لأن ذلك يمس المندسين من النظام السابق وكذلك على المشهد الإعلامي وما لف لفه.