« عدنان منصر » يعتبر أن المعارضة فهمت على وجه الخطأ خطاب « المرزوقي »

اخر تحديث : 02/12/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

اعتبر الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية « عدنان منصر » مساء أمس الاحد 1 ديسمبر 2012 في تصريح لنشرة الانباء الرئيسية على قناة الوطنية أن أحزاب المعارضة فهمت على وجه الخطأ خطاب رئيس الجمهورية الدكتور « محمد المنصف المرزوقي » وخاصة فيما يتعلق بوزارات السيادة التي تحدث عنها « المرزوقي » وطالب بأن تكون وزارات كفاءات حيث قال « منصر » أن رئيس الجمهورية يقصد بذلك « الحقائب التقنية » أي الوزارات التي لها علاقة مباشرة بمشاغل المواطنين مثل وزارة التنمية على سبيل المثال مؤكدا أن الحكومة المنتخبة لا تعتمد على مفهوم التقسيم السياسي للوزارات خلافا لما فهمته المعارضة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. adnene dit :

    Ce conseiller temporise car il est contre les propos du Président, il n’a pas réussi à l’en dissuader. Bien-entendu ADNENE MANSAR a peur pour son poste.

  2. Zarai Mohamed dit :

    آعلم سيدي المستشار فأنت تحكي مع معارضة للمعارضة فهم لم يستوعبوا أن هناك ثورة صارت ببلادنا وأنه لا مجال لسيطرة وزارة الداخلية والإدارات الجهوية والمحلية على الإنتخابات بوجود هيئة مشرفة عليها تكون مستقلة وكذلك قضاء مستقلا لذا فلا تجدهم إلا وهم يسطادون في كلمة من هنا وهناك حتى يتشبثون بها لأنه ليس لهم ثقة حتى في أنفسهم ولا في برامجهم التي من المفترض أن تكون طريقهم المعبدة نحو السلطة لأنه ببساطة ليس لهم برامج تكسبهم شعبية معقولة تكسبهم جزء من السلطة وهم لا يستحقون.