غدا انطلاق « مونديال اليد » في » باريس » و مقايز يغيب عن المنتخب

اخر تحديث : 10/01/2017
من قبل | نشرت في : .,رياضة

باريس

تنطلق غدًا الأربعاء، بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بفرنسا 2017 في دورتها 25، و الذي سيمتد من 11 إلى 29 جانفي 2017 بمشاركة خمس منتخبات عربية، هي تونس والسعودية والبحرين وقطر ومصر.وتقام مباراة الافتتاح بين فرنسا والبرازيل، على صالة « اكور هوتيل ارينا » بالعاصمة الفرنسية « باريس ».

ويشارك المنتخب التونسي في بطولة العالم للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ويبحث نسور قرطاج عن ميدالية أولى لهم، بعد أفضل إنجاز لهم المتمثل في تحقيق المركز الرابع في مشاركتهم السابعة، وتحديدًا في البطولة التي استضافتها تونس عام 2005.

وللمنتخب التونسي 9 مشاركات سابقة في بطولة العالم، أولها بطولة السويد 1967 واحتل فيها المركز الـ15، وهو نفس المركز الذي حققه في آخر مشاركة له ببطولة قطر 2015.

و يذكر ان الحارس « مروان مقايز » سيتيغيب عن بطولة كأس العالم حيث أصيب خلال مباراة الفريق الودية أمام الجبل الأسود، السبت الماضي، مما استوجبت اصابته احالته إلى راحة لمدة لا تقل عن 30 يومًا.وسيعتمد حافظ الزوابي، مدرب المنتخب على الحارسين مكرم الميساوي، ومروان السوسي، فقط خلال البطولة التي يشارك فيها المنتخب بالمجموعة الثانية إلى جانب أنجولا، مقدونيا، سلوفينيا، أسبانيا، أيسلندا.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.