فتح باب الترشح لجائزة « رئيس الجمهورية العالمية للدراسات الإسلامية »

اخر تحديث : 21/06/2013
من قبل | نشرت في : .,الدين,تونس

وزارة الشؤون الدينية

جاء في بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الدينية اليوم الجمعة، أنه تم فتح باب الترشح لجائزة رئيس الجمهورية العالمية للدراسات الإسلامية في دورتها العاشرة لسنة 2013 و الذي سيتواصل إلى غاية يوم الاثنين2 سبتمبر 2013.

وقد أكدت الوزارة على ضرورة توفر عدة شروط للترشح للجائزةالمتمثلة في شهادة تقدير موقعة من رئيس الجمهورية وميدالية ومكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف دينار تونسية، ومن ضمن هذه الشروط أنّ يكون شخص مادي أو معنوي تميز على الصعيد الدولي في إبراز الصورة المشرقة للدين الإسـلامي واستجلاء مبادئه السمـحة وقيمــه الزكية وإثراء الـفكر الاجــتهادي المؤمن بالحوار والتفتح، الرافض للانغلاق والتحجر.
واشترطت بأن يكون الترشح ببحث أصيل منشور في نحو 250 صفحة من الحجم المتوسط محرر باللغة العربية أو بإحدى اللغات العالمية في المجال المشار إليه شرط ألا تمضي على طبعته الأولى سنتان عند تقديمه ويقدم البحث في خمس عشرة نسخة، في أجل أقصاه يوم 2 سبتمبر الجاري.
كما أشار البيان إلى طريقة إرسال الملفات بالبريد المسجل أو الدولي باسم وزير الشؤون الدينية على عنوان وزارة الشؤون الدينية ببــاب بـنات، أو إلى سفارات الجمهورية التونسية في الخارج هذا وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 6 نوفمبر2013 .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.