قريبا قرية سياحية عربية في ولاية جندوبة

اخر تحديث : 21/09/2012
من قبل | نشرت في : .,الإقتصاد,تونس

أعلن رئيس المنظمة العربية للسياحة اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2012 أثناء جلسة عمل مع السيد « إلياس الفخفاخ » وزير السياحة، أن المنظمة تعتزم إنشاء قرية سياحية عربية بإحدى مناطق ولاية جندوبة تضم أجنحة جميع الدول العربية.
وستكون القرية في تصميم مميز يعكس نماذج مختلفة لتراث كل بلد وفق التصورات الأولية التي عرضها اليوم رئيس المنظمة العربية للسياحة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. hamdi wafa dit :

    in cha2 allah 3lech la ama jendouba w ghirha mi willayet ili 3achet tahmich il 3o9oud ti7taj il tajhiz il binya ta7tiya akther min ay 7aja o5ra … toro9at mostachfayet ..

  2. جميل العلوي dit :

    ولاية جندوية وهبها الله طبيعة متنوعة أراضي خصبة, أمطار بكميات كافية و الحمد لله ,غابات سواحل بحر غني بالثروات أسماك متنوعة, مرجان, يعني منطقة فلاحية و سياحية و صناعية أيضا,لكن و بقصد أرادت الأنظمة السابقة أن تبقي هذه المنطقة متخلفة و منسية بل كانوا يحتقرون أهلهاو يعتبرونهم من درجة ثانية و لا يلتفتون إليها إلا لنهب خيراتها,هذه بادرة طيبة أرجو أن لا تكون الأخيرة

  3. علياء السلطاني dit :

    حقيقة هذا خبر يثلج الصدر لأن ولاية جندوبة تفتقر إلى مثل هذه المشاريع فالرجاء المزيد من المشاريع التنموية حتى لا ينزح أبنائها إلى العاصمة بحثا عن العمل .