قناة « القلم » تنطلق في بثها التجريبي

اخر تحديث : 15/01/2013
من قبل | نشرت في : .,تونس,ثقافة و إعلام

تعزّز المشهد الإعلامي المرئي ليلة أمس بانطلاق البث التجريبي لقناة « القلم » الفضائيّة على القمر « نايل سات » حيث تابع المشاهدون حفل افتتاح البث، وذلك تزامنا مع إحياء الذكرى الثانية للثورة التونسية، ويمثل انطلاق بث هذه القناة من ولاية صفاقس حدثا تاريخيّا باعتباره أول تجربة في مجال الإعلام المرئي الفضائي تنطلق من داخل الجمهورية.
يذكر أنّ إدارة القناة عقدت يوم الأحد ندوة صحفيّة شدّد خلالها رئيس مجلس إدارتها السيد « محمد المدنيني » على شمولية توجّه القناة وتنوّع مضامين برامجها واستقلاليتها عن جميع الأحزاب السياسية والتمويل الأجنبي، كما تحدّث عن الدلالات الحضارية والثقافية والفكرية لمصطلح « القلم » وما يمكن أن يحيل إليه من قدرة على رسم الواقع، هذا وذكر « المدنيني » أنّ اختيار شعار قناة القلم، « في حريتنا إبداع » يعبر عن مراهنة باعثيها على قيم الحرية والاستقلالية.
موقع القناة.
صفحة القناة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Zarai Mohamed dit :

    نعلق آمالا كبيرة على قناة جديدة تخدم مصلحة الوطن ولا تنخرط في مهاترات بقية القنوات التي للأسف تخدم في أجندات معادية للثورة محاولة إرجاعنا إلى المربع الأول وبالتالي إجهاظ الثورة.

  2. كمال الحجام dit :

    مبروك ميلاد القلم قناة لرفع الهمم صراحة وثقافةثم ثم مسؤولية ووطنية في الدم بالمظالم تهتم من صفاقس تبث ولكن لكل تونس فيها قلم