مدير المنظمة الدولية للهجرة في تونس

اخر تحديث : 21/03/2017
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

"لايسي سوينغ" المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة

يَنطلق المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة « لايسي سوينغ » اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017، صحبة وفد له في زيارة عمل إلى تونس تتواصل إلى يوم 23 مارس 2017.
وقد التقى « سوينغ » صباح اليوم الثلاثاء، وزير الشؤون الاجتماعية « محمد الطرابلسي » بحضور « لورينا لاندو » ممثلة المنظمة بتونس و عدد من إطارات الوزارة و ممثلة عن وزارة الشؤون الخارجية.
وخُصص اللقاء لاستعراض علاقات التعاون بين تونس و المنظمة الدولية للهجرة لاسيما في مجالي الهجرة و الاتجار بالبشر و بحث سبل مزيد تعزيزها.
وقد ثمن « لايسي سوينغ » مجهودات تونس إبان الثورة الليبية من خلال الإحاطة باللاجئين وتطور هياكلها و تشريعاتها التي تعنى بملفي الهجرة و الاتجار بالبشر، مبديا استعداد المنظمة لمزيد تقديم الدعم الفني و التقني و التكوين في المشاريع المشتركة.
و قدمت « لورينا لاندو » ممثلة المنظمة بتونس أهم المشاريع القائمة مع وزارة الشؤون الاجتماعية:مشروع إدماج الهجرة في مخططات التنمية و مشروع « SALEMM » لفائدة الأطفال المعرضين لتأثيرات الهجرة غير الشرعية و مشروع العودة الطوعية من خلال المشاريع الصغرى، إضافة إلى التكوين و التأطير لكل إطارات الوزارة في المجال، منوهة في هذا الإطار بمدى تفاعل و تعاون مصالح الوزارة في إنجاح هذه المشاريع ذات البعد التنموي و الاجتماعي و الاقتصادي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.