وزارة العدل تبدأ في تنفيذ برنامج خاص بحماية المحاكم

اخر تحديث : 30/08/2012
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

أعلت وزارة العدل اليوم الخميس 30 أوت 2012 أنها شرعت في تركيز آلات وتجهيزات المراقبة ببعض المحاكم النموذجية وإحداث قاعة عمليات تقنية للغرض وفقا للمواصفات الفنية اللازمة وللإجراءات القانونية المستوجبة في الغرض.
وتهدف هذه الاجراءات الجديدة إلى وضع حد لظاهرة الاعتداء على المحاكم وحرقها وهي ظاهرة انتشرت بشكل كبير بعد الثورة وتسببت في خسائر مادية جسيمة تكبدتها المجموعة الوطنية.
وتعتزم الوزارة مواصلة تنفيذ هذا البرنامج لإعادة بناء ما تضرر من المؤسسات القضائية والسجنية وتأمينها باعتماد وتركيز تجهيزات وآليات المراقبة السمعية والبصرية وضمان حسن سير مرفق العدالة وأدائه لوظيفته في أحسن الظروف.
ودعت الوزارة، الأشخاص الطبيعيين والمعنويين والجمعيات والمنظمات الراغبة في المساهمة في هذا المجهود الوطني إلى التبرع سواء بصفة عينية أو مالية لفائدة هذا البرنامج لما يتطلبه من موارد مالية ضخمة غير مبرمجة في ميزانية الوزارة بعنوان سنة 2012.
ويمكن تقديم التبرعات العينية عبر توفير التجهيزات والآليات الضرورية، بالتنسيق مع الجهة الإدارية المكلفة بالموضوع أو المالية عبر إيداع التبرعات في حساب أموال المشاركة تحت عدد 1 المسمى « حساب تمويل تهيئة وصيانة مؤسسات التأهيل الاجتماعي ».


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. I keep listening to the news speak about getting boundless online grant applications so I have been looking around for the most excellent site to get one. Could you tell me please, where could i acquire some?