وفاة أمريكية بعد أن أمضت 42 سنة من عمرها في غيبوبة تامة

اخر تحديث : 27/12/2012

أعلنت « كولين أوبارا » عن وفاة شقيقتها « إدواردا » بعد 42 عاما قضتها في الغيبوبة الكاملة، لتكون صاحبة أطول غيبوبة في العالم، وفارقت إدواردا وهي أمريكية الحياة عن عمر ناهز 59 عاما.
بدأت قصة « إدواردا » عندما أصيبت « إدواردا » بالأنفلونزا، في سن 16 عاماً و هو ما أدى إلى شعورها بالغثيان ، وتقيؤها المستمر أدى إلى خروج الأنسولين من المعدة باعتبار أنها كانت مصابة بالسكري و تتناول دواء الأنسولين عن طريق الفم، وهو ما أدى إلى زيادة مستوى السكر في دمها، ودخولها في غيبوبة بعد انقطاع الأكسجين عن دماغها، وإصابتها بفشل رئوي وكلوي، نقلا عن « السي أن أن » .
ويذكر أن ادواردا كانت قد تعرضت لتهديدات بالقتل، بعدما تلقت العائلة مكالمة هاتفية عام 1989 أوحت بأن هنالك من يريدون « إراحتها من معاناتها »، حيث أطلقت ثلاث رصاصات باتجاه منزل العائلة لكن لم يصب أحد بأذى.
وقد حظيت إدواردا بزيارة للرئيس الأمريكي السابق « بيل كلينتون »، إلى جانب العديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى على مدى السنوات الماضية، كما تلقت إدواردا العديد من الزيارات من مختلف دول العالم، لاعتقادهم بقدرتها الشفائية المنبعثة من حب والدتها غير المشروط لها، خاصةً بعدما شفيت مريضة بسرطان الدماغ، بعد أشهر فقط من زيارتها لإدواردا.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.