المنطقة العسكرية العازلة: وفاة شخص وإصابة آخر بطلق ناري

اخر تحديث : 27/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

المنطقة العسكرية العازلة

أعلنت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2016، رصد التشكيلة العسكرية العاملة بالمنطقة العسكرية العازلة بجهة « طويل الحلاب » (الذهيبة)، يوم أمس الإثنين في حدود الساعة 23 و30 دق، 4 سيارات على جانبيْ الساتر الترابي (2 من الجانب الليبي و2 من الجانب التونسي.
وبينت الوزارة أنه عند اقتراب التشكيلة لتتثبت منها قام عدد من الأشخاص ممن كانوا على متنها بإطلاق النار بإتجاه التشكيلة العسكرية التي ردت الفعل، مما أجبر السيارتيْن الليبيتيْن على الفرار داخل التراب الليبي وإحدى السيارات التونسية داخل التراب الوطني، فيما بقيت السيارة الرابعة نوع « TOYOTA » على عين المكان.
وبتفتيش السيارة تمّ العثور بداخلها على شخصيْن تونسيين مصابين بطلق ناري، أحدهما متوفي، تم نقل جثمانه بإذن من حاكم التحقيق العسكري على متن سيارة إسعاف عسكرية إلى المستشفى الجهوي بقابس للتشريح، فيما تم نقل المصاب من طرف الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي بتطاوين.
ودعت وزارة الدفاع في بلاغها كافة المواطنين إلى احترام إجراءات الدخول إلى المنطقة العسكرية العازلة، وتجنب التعامل مع أطراف مشبوهة ومسلحة لما يشكله من خطر على أرواحهم وعلى سلامة الوحدات العسكرية والأمنية والديوانية العاملة بالمنطقة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.