توقيع اتفاقية بين شركة الخطوط التونسية ونقابة الصحفيين

اخر تحديث : 17/04/2017

توقيع اتفاقية بين شركة الخطوط التونسية ونقابة الصحفيين

تم صباح اليوم الاثنين، توقيع اتفاقية بين شركة الخطوط التونسية والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

وأكد وزير النقل على دور الاتفاقية المبرمة وأهميتها في تسهيل مهمة الصحفيين أثناء عملهم لما تتضمنه من امتيازات جديدة ستشمل عائلات الصحفيين.
وأوضح الوزير في السياق ذاته بأن هذه الاتفاقية ستكون فاتحة لعديد الاتفاقيات الأخرى في مجال النقل بين عدد من شركات النقل تحت الإشراف والنقابة.

وسيتم بموجب الاتفاقية، تمكين الصحفيين وعائلاتهم من التمتع بتخفيضات تصل إلى 25 بالمائة من كلفة الرحلات الجوية لشركة الخطوط التونسية.
وأفاد نقيب الصحفيين « ناجي البغوري » بأن إبرام الاتفاقية توج حصيلة لمفاوضات استمرت لشهرين بين النقابة ووزارة النقل بخصوص الامتيازات الممنوحة للصحفيين بمختلف وسائل النقل العمومية، مشيرا الى أن الاتفاقية الجديدة قد تجاوزت نقائص الاتفاقية السابقة، التي تنص على اقرار امتياز تخفيض غير حقيقي بنسبة 50 بالمائة على الدرجات الأولى.

وقد أشرف على توقيع الاتفاقية وزير النقل « أنيس غديرة » بمعية كاتب الدولة للنقل « هشام بن أحمد » وحضور رئيس الديوان وكاتب عام الوزارة والرئيس المدير العام للشركة ونقيب الصحفيين « ناجي البغوري » مرفوقا بثلة من أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة بالإضافة إلى عدد من إطارات الوزارة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.