في زيارة فجئية: ماجدولين الشارني تتفقد المنشآت الرياضية والشبابية بالكاف

اخر تحديث : 27/06/2017
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

في زيارة فجئية: ماجدولين الشارني تتفقد المنشآت الرياضية و شبابية بالكاف

تفقدت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة « ماجدولين الشارني » مساء أمس الاثنين 26 جوان 2017، في زيارة فجئية عدة منشآت رياضية و شبابية في ولاية الكاف مرفوقة بالمعتمد الأول « أيمن بوهلال » و ممثل عن مندوبية التجهيز و معتمد الكاف الشرقية.
وقد زارت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة المعهد العالي للرياضة و التربية البدنية، حيث عاينت عدة نقائص أهمها عدم استكمال أشغال ملعب المعهد و افتقاره للأضواء الكاشفة، مسدية تعليماتها بالإسراع في استكمال الاشغال و تركيز اضواء كاشفة في اقرب الآجال.

كما قامت الوزيرة بزيارة الملعب البلدي « بن جيلاني بالكاف » حيث لاحظت الوضعية المتردية للمدارج إضافة الى غياب الاضواء الكاشفة، كما كان لوزيرة شؤون الشباب والرياضة محادثة مع شباب المنطقة و لاعبي اولمبيك الكاف للوقوف على آخر اخبار هذه الجمعية، مؤكدة حرصها على التنسيق مع السلطات الجهوية لمزيد العناية بالملعب و بجمعية اولمبيك الكاف و الجمعيات الرياضية المحلية باعتبارهم متنفسا لشباب المنطقة.
كما قامت وزيرة شؤون الشباب و الرياضة بزيارة مركز تكوين الشبان في الكاف حيث عاينت عدم ايصاله بالماء الصالح للشراب و في هذا الاطار تدخلت الوزيرة مع السلطات المحلية و اعطت تعليمات بالاسراع في ايصال المركز بالماء الصالح للشراب و الاسراع في استكمال اشغال حجرات الملابس.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.