برنامج بريطاني لتطوير الشركات التونسية الصغرى والمتوسطة عبر البورصة

اخر تحديث : 15/09/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

تونس و بريطانيا

أكد المبعوث التجاري البريطاني لتونس والمغرب « اندرو موريسون » اليوم الجمعة، في إطار زيارة بيومين يُؤديها لتونس، أنّ بلاده تسعى إلى تعزيز التعاون والتبادل التجاري القائم مع تونس من خلال الزيارة واللقاءات التي يُجريها.
وأشار « موريسون » إلى أن المملكة المتحدة تُحاول تحفيز النمو الاقتصادي في تونس وتحقيق أهداف الثورة بها، مبينا إدراكه التام بأن مستقبل بلادنا مرتبط ارتباطًا كبيرًا بالارتهان الاقتصادي .
وشدد « المسؤول البريطاني » في حوار خص به إذاعة « شمس أف أم » ، على رغبة بريطانيا في تعزيز تعاونها مع الدولة التونسية خاصة في مجال البورصة والخدمات المالية، مشددا في الآن ذاته على أن بلاده تطمح في توفير موارد غير مصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة بتونس، وهو ما يُمكن أن تُوفره البورصة، باعتبارها المحرك للاقتصاد البريطاني والتونسي، على حد تعبيره.
يُشار إلى أن البرنامج البريطاني ستُموله الحكومة البريطانية في البورصة التونسية بما يساعد المؤسسات التونسية الصغرى والمتوسطة على تطوير مشاريعها التي تُمكن من حفز النمو الاقتصادي في تونس.
وتعتبر زيارة المبعوث التجاري للمملكة المتحدة « اندرو موريسون » الرابعة التي يقوم بها إلى تونس منذ تعيينه في هذه الخطة سنة 2016.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.