بصفاقس ومدنين ونابل: إحباط هجرات غير شرعية والقبض على 87 شخصًا

اخر تحديث : 13/10/2017

جيش البحر

تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم أمس الخميس 12 أكتوبر 2017، من إحباط عديد الهجرات غير شرعية بكل من صفاقس ومدنين ونابل والقبض على 87 شخصًا.
وفيما يلي تفاصيل الهجرات غير الشرعية:
-ضبطت الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحريّة للحرس الوطني بصفاقس مركب صيد على متنه 69 شخصا من مختلف ولايات الجمهوريّة كانوا بصدد إجتياز الحدود البحريّة خلسة.
-قامت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس بإلقاء القبض على 10 أشخاص داخل ضيعة فلاحيّة بمنطقة العوابد معتمديّة العامرة كانوا يعتزمون إجتياز الحدود البحريّة خلسة، كما حجز لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة ومبلغ آخر من العملة التونسيّة.
- نجحت الفرقة المذكورة في اليوم نفسه في إلقاء القبض على 04 أشخاص آخرين وسط مدينة صفاقس، وقد اعترفوا خلال التحرّيات معهم أنهم كانوا بصدد التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل قرقنة وحجزت لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة وآخر من العملة التونسيّة.
ألقى المركز البحري للحرس البحري بأجيم جربة ولاية مدنين القبض على شخص على مستوى سواحل الجهة وبالتحرّي معه اعترف أنه كان يعتزم اجتياز الحدود البحريّة خلسة.
-تمكّنت الوحدات التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بقليبية من إلقاء القبض على 03 أشخاص داخل منزل بشاطئ برج الصالحي معتمديّة الهوارية، وحجزت لديهم قطع من مادّة القنب الهندي « زطلة » ومبلغ مالي من العملة الأجنبية ومبلغ آخر من العملة التونسية وبالتحرّي معهم اعترفوا أنهم كانوا يعتزمون المشاركة في عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل الجهة.

وأذنت النيابة العموميّة مرجع النظر باستشارتها لوحدات الحرس الوطني باتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.