اتهمه بزيارة سفير فرنسا سرًّا: المرزوقي يُقاضي الصحبي العامري

اخر تحديث : 15/08/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الصحبي العمري المرزوقي

كلّف رئيس الجمهورية السابق ورئيس حراك تونس الإرادة « محمد المنصف المرزوقي » محاميه « عمر الشتوي » و « لمياء الخميري » برفع قضية ضد المدون « الصحبي العامري » على خلفية ادعائه في تدوينة له بأن « المرزوقي » قام بزيارة سفير فرنسا سرا ليلة 7 أوت وذلك لتقديم المعلومات وكأنه جاسوس وتلقي التعليمات وكأنه عميل .
واعتبرت الصفحة الرسمية للرئيس السابق بأن الخبر كاذب و ملفّق من الألف إلى الياء لأن « المرزوقي » خارج الوطن منذ 9 جويلية ولم يعد إلى تونس إلى اليوم 14 أوت كما تشهد على ذلك أختام جواز السفر.
كما اعتبرت الصفحة بأن هدف الأكذوبة الطعن في وطنية « المرزوقي » وتسفيه أهمّ ركائز برنامجه السياسي أي الدفاع عن السيادة الوطنية وحماية استقلال تونس من كل ضغط أجنبي.
وأشارت الصفحة إلى أن غرفة العمليات التي قامت في السنوات الأخيرة ضدّ « المرزوقي » بحملات تشويه لا تحصى قد بدأت تخطط بهذا الافتراء الجديد لهجوم واسع النطاق ومتعدد الأذرع تحسبا للاستحقاقات الانتخابية القادمة .

وذكّرت الصفحة بأن « المرزوقي » لا زال ينتظر أن يقول القضاء المستقل كلمته في شكوى قدّمها سنة 2014 بخصوص الاخلالات الخطيرة التي شابت الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وشكوى قدّمها منذ سنتين ضد مستشار الرئيس « نور الدين بن نتيشة » في قضية الفيديو المفبرك، وشكوى قدّمها منذ أشهر ضد أشخاص منعوه بالقوة من دخول إذاعة الرباط بمدينة المنستير.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.