تسليم إعانات من محجوزات الديوانة لفائدة عائلات محدودة الدخل

اخر تحديث : 16/11/2018

تسليم إعانات من محجوزات الديوانة لفائدة عائلات محدودة الدخل

انتظم اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، حفل توزيع إعانات من محجوزات الديوانة على مستحقّيها من العائلات محدودة الدّخل بولاية تونس.
وقد تمّ انتقاء هذه الإعانات بالتّنسيق بين مصالح الدّيوانة ومصالح الإتّحاد التونسي للتّضامن الإجتماعي من المحجوزات الدّيوانية متمثلة في ملابس و أغطية صوفية و مواد غذائية و أواني منزلية ذات جودة عالية و مطابقة للمواصفات الإستهلاكية الوطنية.
و تدخل هذه الإحالات لفائدة الإتحاد التونسي للتضامن الإجتماعي ضمن الأوجه التي تعتمدها الإدارة العامّة للدّيوانة في التصرف في البضائع المحجوزة، بالإضافة لعمليات البيع بالمزاد العلني التي تمكن من توفير موارد مالية هامة للدولة بلغت إلى حدود شهر أكتوبر 2018 إثنان و سبعون ألف دينار.
و قد خصصت هذه الإحالات لفائدة الإتّحاد التونسي للتضامن الإجتماعي و مؤسسات وطنية أخري على غرار مراكز الطّفولة الجانحة والأطفال فاقدي السّند والهياكل التّابعة لوزارة الصحّة من مستشفيات ومستوصفات و مؤسّسات ذات صبغة تربوية كديوان الخدمات المدرسية والمبيتات و دور الشباب.
كما تمّ تخصّص جزء هامّ من هذه الإعانات لفائدة الهيئة العليا لشهداء الثّورة وجرحاها والمقاومين الوطنيين إضافة إلى التّدخل الفوري لإعانة المتضرّرين من الكوارث الطبيعية التي مسّت بعض الجهات من البلاد على غرار جندوبة ونابل والمهدية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.