فراتي: تمّ إحباط عمليات طعن ودهس وسلسلة هجمات إرهابية

اخر تحديث : 19/11/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

هشام الفراتي

أعلن وزير الداخلية « هشام الفراتي » بمجلس نواب الشعب صباح اليوم الاثنين، أنه تمّ مؤخرا إحباط عمليات طعن ودهس وسلسلة هجمات إرهابية تستهدف المواطنين والأمنيين والعسكريين.
وأشار الوزير إلى أنه تم كشف وإيقاف عنصر مصنف خطير مبايع لداعش عمد إلى تسخير مقر سكناه لصنع المتفجرات والغازات السامة وحجز كميات هامة من المواد الأولية لصناعة المتفجرات وطائرة درون أدخل عليها بعض التغييرات لاستعمالها لرصد تحركات الأمنيين.
وبين الوزير أن المعني كان يُخطط لتنفيذ سلسلة من الهجمات الإرهابية ضد أهداف أمنية وعسكرية بغاية تسجيل أكثر ما يمكن من الضحايا البشرية وبث الفوضي في صفوف المواطنين.
كما أكد الوزير إيقاف عنصر غير معروف مبايع لداعش بتهمة التحضير للقيام بعملية دهس تستهدف المواطنيين، بالإضافة إلى إحباط عملية احتطاب.
وكشفت الوحدات الأمنية وفقا لما صرح به الوزير، عن عنصر خطير يعتزم تنفيذ عمليات طعن بالتنسيق مع كتيبة عقبة ابن نافع ثم الاتحاق بالجبال وهو حاليا بحالة إيقاف.
وأشار الوزير إلى وجود إصرار على القيام بعمليات إرهابية قصد إحداث الرعب والفوضى والإضرار بالمواطنين وبالأمن القومي التونسي، مؤكدا أن الوحدات الأمنية تقوم بكافة مجهوداتها للتصدي لهذه التهديدات.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.