هاكرز يشن حربا سيبيرية على مواقع الكترونية للكيان الصهيوني بداية من 7 افريل

اخر تحديث : 05/04/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

 هاكرز
تواجه الكيان الصهيوني في الفترة المقبلة أشد معركة سَيبيرية تستهدف مواقعها الإلكترونية وخدماتها على شبكة الانترنت. ذلك وبحسب المعلومات التي نشرت في الكيان الصهيوني فإن عدة مجموعات من القراصنة تنسق نشاطها لشن هجوم مشترك يُتوقع أن يتم حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل. ويتوقع أن يستمر الهجوم بضع ساعات، ولكن قد تمتد آثاره يوماً أو يومين آخرين.

وكانت جماعات « هاكرز » معادية للكيان قد قررت شن حرب في السابع من أفريل على الدولة العبرية، استكمالاً لنشاط معاد لها تحت اسم « #op-israel » بدأ منذ عدوان حرب « عمود السحاب » الأخير ضد غزة. وتقود الحرب مجموعة تسمى « Anonghost » كانت تعمل في الماضي تحت اسم « Teamr00t » .

و يبدو أن الحرب قد انطلقت قبل الموعد المحدد، حيث تم يوم أمس نشر قائمة تحوي 1500 اسم تم تسريبها على ما يبدو من جامعة حيفا. وفضلاً عن ذلك عانى المشتركون الصهاينة على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » بشكل واسع، آثار فيروس تم نشره، وأحدث أضراراً كبيرة.

وقد بدأت الحملات الالكترونية ضد إسرائيل في التزايد قبل أسبوعين، وتهدف غالبيتها إلى إيقاف خدمات المواقع الإسرائيلية. وتقريباً تعرضت كل المواقع الحكومية الإسرائيلية لهذا النوع من الهجمات، فضلاً عن شركات الهاتف الخلوي ومواقع تلفزيونية. وقد تم اختراق حوالي 1300 موقع.

من جانبه أفاد طاقم السايبر الوطني التابع لرئاسة الحكومة الصهيونية أن المواقع الصهيونية ستواصل التعرض للهجمات من أجل بث الذعر في صفوف الجمهور. ويروج الكيان الصهيوني إلى أن البنية التحتية الوطنية، وكذلك المنظومات الاقتصادية والمالية محمية من الهجمات. في حين أن هناك سياسيين يشيرون إلى أن أي منظومة ليست منيعة بشكل مطلق، لكن أجريت كل الاستعدادات والحمايات المطلوبة لكي نكون جاهزين للمواجهة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.