الدوري الإيطالي: « الإنتر » – « روما » و « جوفنتوس » – « الميلان » نهاية الأسبوع

اخر تحديث : 04/10/2013

nn
تدور نهاية هذا الأسبوع الحالي، مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، وسيضرب عشاق الملاعب الإيطالية موعدا مع قمتين خلال هذه الجولة ستجمع الأولى نادي « إنتر » بفريق « روما » يوم السبت، بينما سيستقبل « جوفنتوس » نادي « ميلان » يوم الأحد.
وللإشارة فإن نادي العاصمة روما يحتل إلى غاية الان المرتبة الأولى في البطولة الإيطالية بعد فوزه في الست مباريات الأولى له وهو إنجاز تاريخي لم يقم به من قبل كما سجل 17 هدفا منذ بداية الموسم ولم يقبل سوى هدف واحد ليكون صاحب أقوى خطي هجوم ودفاع، ويسعى رفاق « توتي » إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب « سانسيرو » عند نزولهم ضيوفا على « إنتر » صاحب ثاني أقوى خط هجوم بـ 16 هدفا وأقوى خط دفاع بـ 3 أهداف ويحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري.
ومن جهة أخرى تشهد مدينة « تورينو » أيضا من العيار الثقيل مساء الأحد، حيث يستضيف حامل اللقب جوفنتوس » فريق « ميلان »، ويسعى كلا الفريقين إلى تدارك ظهورهما المخيب في بدوري أبطال أوروبا حيث تعادل « جوفنتوس » بملعبه 2-2 مع « غالاتا سراي » التركي، كما تعادل ميلان في اللحظات الأخيرة 1-1 مع مضيفه « أجاكس أمستردام » الهولندي.
ومازالت السيدة العجوز بعيدة عن أدائها في الموسم الفارط بعيدا عن أدائه العظيم في الموسم الماضي، ولكنه يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن « روما » المتصدر.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.