الخطوط التونسية تتحصّل على جائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا

اخر تحديث : 31/08/2012
من قبل | نشرت في : .,أخبار مختلفة,تونس


اختارت منظمة « أتموسفير » الألمانيّة شركة « الخطوط الجويّة التونسيّة » لتمنحها جائزة أفضل شركة طيران في إفريقيا من حيث الكفاءة البيئية والاقتصاد في الوقود، ومن المنتظر أن يتسلم الجائزة الرئيس المدير العام « رابح جراد » يوم 12 سبتمبر 2012 خلال ينتظم بالمناسبة في مدينة « برلين » الألمانية يحضره صحبة عدد من إطارات الشركة.
يذكر أنّ منظمة « أتموسفير » الألمانيّة تُعنى بحماية المناخ عن طريق تعويض غازات الاحتباس الحراري وتقوم بترتيب أكبر50 شركة نقل جوي في العالم وفقا لكفاءتها في المجال الاقتصادي في الوقود معتمدة في ذلك على منهجية متطورة.
الخطوط الجوية التونسية تمكنت خلال هذه السنة من توفير 22 مليارا من نفقات الوقود بالتقليص في الكميات بنسبة 7 ٪ سنويا وهو ما يعادل 15 ألف طن أو 50 ألف طن من انبعاث ثاني أكسيد الكربون، ويأتي حصولها على هذه الجائزة كتكريم لها على هذه الجهود.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Mongi dit :

    Tunis Air
    je suisetonné de lire cet article. car il m’est arrivé de voyager avec Tunis Air aprés la révolution et j’avoue que c’était une catastrophe. J’ai eu eu une fois un retard de 10 heures et deux jours plus tard un retard de 7 heures. La compagnie est gérée par le syndicat et elle est en train de se dissoudre, grâce a ses employeésnon conscient de la situation. -