أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد، 09 ديسمبر 2018، انتدابه المهاجم الجزائري طيب المزياني الذي ينشط ضمن فريق بارادو الجزائري. وينص العقد على الإتفاق بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين في صورة عدم نجاح اللاعب في تقديم الإضافة للفريق خلال الستة أشهر الأولى و من دون التعويض ماليا له .


كلمات البحث :;;

تمّ صباح اليوم الأربعاء، تدشين القاعة الرياضية متعددة الإختصاصات وملعب كرة القدم المصغرة بدوار هيشر تحت إشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد . وأعلن الشاهد بالمناسبة الشروع في تهيئة 100 ملعب بالاحياء الشعبية في مختلف أنحاء الجمهورية واستغلالها من طرف أصحاب الشهائد العليا في نطاق اتفاقيات مع المجالس البلدية والجهوية.


كلمات البحث :;;

ضمن المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018، صدارته في المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة رغم هزيمته مع المنتخب المصري بنتيجة هدفين لثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب برج العرب في الإسكندرية. وقد افتتح نعيم السليتي التسجيل في الدقيقة 14 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن تريزيقي من إمضاء هدف التعادل في الدقيقة 32. وقد سجّل باهر المحمدي الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 58، ثمّ عدّل اللاعب نعيم السليتي النتيجة، ونجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثالث في...


كلمات البحث :;;;;

يُلاقي عشية اليوم الجمعة، المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم نظيره المصري بملعب برج العرب بالإسكندرية على الساعة الخامسة مساء. وتتنزل هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل. وستكون تشكيلة المنتخب الوطني على النحو التالي: فاروق بن مصطفى ياسين مرياح ديلان محمود برون سيف الدين الخاوي الياس السخيري رامي البدوي اسامة الحدادي فرجاني ساسي ايمن بن محمد نعيم السليتي وهبي الخزري.


كلمات البحث :;;

توجّهت وزارة الدّاخلية في بلاغ لها اليوم السبت، بالشّكر والتّقدير لكلّ الهياكل التّي ساهمت في إنجاح تأمين الدّور النّهائي لرابطة الأبطال الإفريقية، مثنية خاصّة على ما تحلّت به الجماهير الرّياضيّة من سلوك حضاري ومن احترام للقانون يليق بسمعة تونس. كما ثمّنت الوزارة بالمناسبة المجهودات الّتي بذلتها الوحدات الأمنيّة المشاركة من مختلف الأسلاك التّابعة لوزارة الدّاخليّة من خلال ما اتّسمت به من حرفية وانضباط وما أظهرته من روح وطنية عالية.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

توجّه رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي مساء أمس الجمعة 09 نوفمبر 2018، بالتهاني إلى كل لاعبي فريق الترجي الرّياضي التّونسي وطاقمه الفنّي والإداري وجماهيره العريضة، بمناسبة الفوز بدوري أبطال إفريقيا في كرة القدم اثر المباراة البطولية التي جمعته بنادي الأهلي المصري بالملعب الأولمبي برادس. وعبّر رئيس الجمهورية لرئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب عن بالغ تقديره للمجهودات التي بذلها الفريق ومثابرته وإصراره على حصد التتويجات وإعلاء راية تونس في المحافل الرياضية العربية والإقليمية...


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

تُوج الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الجمعة، بكأس رابطة الأبطال الأفريقية ليُضيف نجمة أخرى لقميصه بعد فوزه بنتيجة 3 أهداف نظيفة على النادي الأهلي المصري في المباراة التي جمعتهما في إياب نهائي رابطة أبطال أفريقيا بإدارة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما بملعب رادس. وقد افتتح التسجيل سعد بقير في الدقيقة 45 من المباراة، ليُضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 56. وسجّل أنيس البدري الهدف الثالث لفريق باب سويقة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

تنطلق بعد دقائق، مقابلة نهائي كأس رابطة أبطال أفريقيا التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري بملعب رادس. وفيما يلي التشكيلة الأساسية للترجي: معز بن شريفية أنيس البدري يوسف البلايلي خليل شمام كوليبالي سعد بقير أيمن بن محمد سامح الدربالي غيلان الشعلالي محمد علي اليعقوبي طه ياسين الخنيسي . وللتذكير فقد انتهت مقابلة الذهاب بفوز الأهلي بـ نتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد للترجي التونسي.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

تُوّجت لاعبة التنس التونسية شيراز بشري يوم أمس الخميس، بالبطولة الأفريقية للتنس بعد فوزها على الكينية انجيلا اكوناوي 2- صفر (6-4- و6-1 ) في الدور النهائي للبطولة المقامة في غابورون ببتسوانا. وكانت بشري قد تأهلت إلى النهائي على حساب المغربية لينا كوستال في نصف نهائي البطولة .


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

يستضيف الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، نظيره الأهلي المصري بملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على الساعة الثامنة ليلا. وللتذكير فقد انتهت مقابلة الذهاب بفوز الأهلي لنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;