فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد لنظيره الموريتاني خلال انطلاق منافسات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل. وتناوب على تسجيل أهداف نسور قرطاج كل من سيف الدين الجزيري (39 و45+2) وفراس بالعربي (42 و50) ويوسف المساكني (90+1) في حين وقّع مولاي أحمد خليل (45+12 من ركلة جزاء) هدف المرابطين الوحيد.


كلمات البحث :;

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أنها قررت بالتنسيق مع كل الأطراف المتداخلة وفي ظل استقرار الوضع الصحّي ببلادنا، السماح للجماهير بالدخول بصفة مجانية لمتابعة المباراة التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء المنتخب الوطني التونسي بمنتخب زامبيا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 في دورها الثاني على الساعة الثامنة ليلا بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس. وجاء هذا القرار اعتبارا لما يمثله حضور الجماهير من دعم معنوي هام لتشجيع منتخبنا الوطني خاصة خلال...


كلمات البحث :;;;

صعدت التونسية أنس جابر إلى نهائي بطولة شيكاغو للتنس بعد انسحاب منافستها الكازاخية إيلينا ريباكينا بسبب الإصابة. ومن المنتظر أن تلتقي جابر مساء الغد، بالإسبانية غاربينيي موغوروزا المتأهلة هي الأخرى بعد انسحاب التشيكية ماركيتا فوندروشوفا.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني في بلاغ لها اليوم الجمعة، أنه تقرّر استئناف جميع الأنشطة الرّياضية والشّبابية بالفضاءات الرّياضية والشبابية المفتوحة والمغلقة بداية من يوم الأحد 26 سبتمبر 2021 شريطة استظهار كافة المشاركين بما يفيد استكمالهم عمليّة التلقيح مع الحرص على تطبيق البروتوكولات الصحيّة المعتمدة من قبل الوزارة والجامعات الرّياضيّة.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

نجح وليد كتيلة فجر اليوم السبت، في التتويج بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر كراسي بعد أن سجل توقيت 1 دقيقة و 45 ثانية و 50 جزء من الثانية و ذلك في اطار منافسات دورة الالعاب البارالمبية. و تعد هذه الميدالية هي الذهبية الثانية لكتيلة في الألعاب البارالمبية طوكيو اليابان بعد ما حقق ذهبية 100 متر مسجلا رقما قياسيا بارالمبيا جديدا .


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

قررت محكمة التحكيم الرياضي بلوزان TAS رفض مطلب ايقاف تنفيذ العقوبة المؤقتة التي صدرت عن المكتب الجامعي بتاريخ 30 ديسمبر 2020 ضد الهلال الرياضي الشابي وذلك لما اعتبرتها خروقات خطيرة ومتكررة لواجباته المنصوص عليها في القانون الأساسي للجامعة التونسية لكرة القدم والمنصوص عليها أيضا في القوانين الأساسية للإتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لكرة القدم . وأشارت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه سوف يقع عرض العقوبة على أنظار الجلسة العامة التي سوف تنعقد يوم 11 سبتمبر 2021 ، طبقا لقرار المكتب الجامعي...


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

بلغت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة 22 عالميا الدور ثمن النهائي لدورة مونريال الكندية عقب فوزها على الروسية داريا كازاتكينا المصنفة 27 عالميا 2-1 (2-6 و6-3 و6-4). وكانت جابر فازت في الدور الاول على الفرنسية كلارا بورال المصنفة 101 عالميا 2-0 (6-1 و6-3). وستواجه جابر في الدور ثمن النهائي الكندية بيانكا فانيسا اندريسكو المصنفة ثامنة عالميا.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

أعلنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في شريط فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك مساء اليوم الأربعاء 14 جويلية 2021، أن المضرب الخاص بها والذي تم عرضه مؤخرا في مزاد علني خيري تم بيعه بـ35 ألف دينار . كما أشارت جابر إلى أنها قامت ببيع مضرب آخر بقيمة 40 ألف دينار. وكشفت أنس جابر بأنه تم بهذه المبالغ شراء وحدة انعاش كاملة و3 اسرة انعاش و7 آلات أكسجين بطاقة 10 لتر وسيتم توزيعها على عدة مستشفيات . كما تعهدت أنس جابر بشراء معدات طبية أخرى من مالها الخاص .


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

أنهت البيلاروسية أرينا سابالينكا المشوار الرائع للتونسية أنس جابر بالفوز عليها 6-4 و6-3 اليوم الثلاثاء، في طريقها إلى الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون الإنقليزية لكرة المضرب. وقد كرّرت جابر المصنفة 24 عالمياً أفضل إنجاز لها في البطولات الكبرى ببلوغها الدور ربع النهائي من البطولة الإنقليزية، بعدما وصلت لذات الدور في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

أطاحت لاعبة التنس التونسية ‏أُنس جابر اليوم الجمعة، بالإسبانية غاربيني موغوروزا في بطولة ويمبلدون للتنس، لتتأهل للدور ثمن النهائي للبطولة لأول مرة في مسيرتها. وقد أطاحت أنس جابر بالإسبانية من الدور الثالث بنتيجة مجموعتين لواحدة تفاصيلهم 7-5 و 3-6 و 2-6 وستلاقي النجمة التونسية في الدور المقبل البولندية ايغا سفيونتاك المصنفة التاسعة عالميا.‎


Commentaires fermés

كلمات البحث :;