يخوض الترجي الرياضي اليوم الاربعاء 21فيفري 2018 مباراة ضد فريق الوئام'' الموريتاني في اطار اياب الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الإفريقية بالملعب الاولمبي برادس بداية من الساعة الخامسة مساء وسيتمّ نقل المباراة على القناة الوطنية 2 . يشار الى ان الترجي الرياضي كان قد تعادل مع نادي الوئام الموريتاني بنتيجة 1-1 في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الاول لمسابقة كاس رابطة الابطال افريقيا التي دارت بالعاصمة نواق الشط .


كلمات البحث :;;

تم تعيين غازي الغرايري مدربا جديدا لفريق اكابر كرة القدم خلفا للمدرب لسعد الدريدي الذي تم فسخ عقده بالتراضي وفق ما اعلن النادي الصفاقسي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنات. يشار الى ان غازي الغريري سبق ان درب نادي عاصمة الجنوب في ثلاث مناسبات سابقة 2002-2006 كمدرب مساعد و2008-2009 و2014-2015


كلمات البحث :;;

اخر تحديث : 17/02/2018
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة
تمّ اختيار الحكم هيثم قيراط لإدارة مباراة دربي العاصمة غدا الاحد بين الافريقي و الترجي الرياضي لحساب الجولة 19 من البطولة من قبل لجنة التعيينات بالإدارة الوطنية للتحكيم. و يتكون طاقم تحكيم مباراة الدربي من قيراط كحكم ساحة و خليل الحساني و رمزي بن فرج كمساعدين بالاضافة الى جلال السحباني و اسامة بن اسحاق كحكام خط في حين سيتولى عامر شوشان خطة الحكم الرابع. و في ما يلي تعيينات حكام الدفعة الثانية من الجولة 19: الأحد 18 فيفري: الساعة 12.30: الملعب التونسي - اتحاد بن قردان / محمد شعبان الساعة 13.00:...


كلمات البحث :;;

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الخميس 15 فيفري 2018 بيانا اعلنت فيه أن رئيس الجامعة وجه دعوة إلى لجنة التحكيم للاجتماع بصفة استعجالية هذه الليلة لتقييم أداء حكام المباراة واتخاذ الإجراءات اللازمة و ذلك عقب نهاية مقابلة الكلاسيكو التي جمعت الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي. كما تقرر عقد اجتماع استعجالي لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة يوم الغد الجمعة 16 فيفري 2018 لاتخاذ التدابير اللازمة على إثر الاحداث التي رافقت نهاية المقابلة المذكورة. يشار الى ان ...


كلمات البحث :;;;

أسفر كلاسيكو البطولة بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياض الساحلي عن فوز مثير لفريق باب سويقة بنتيجة (3-2). و افتتح يوسف البلايلي النتيجة في الدقيقة 17 بينما عدّل منتصر الطالبي خطأَ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 قبل ان ينجح الخليل بانغورا في تسجيل الهدف الثاني للنجم بعد 5 دقائق . و تحصل الترجي على ضربة جزاء نجح العائد طه ياسين الخنيسي في تحويلها الى هدف التعادل في الدقيقة 85 من المباراة . و نجح هيثم الجويني في اقتناص هدف الانتصار لصالح الترجي في الوقت بدل الضائع. علما ان ...


كلمات البحث :;;

تمكن لاعب التنس التونسي مالك الجزيري من ضمان تأهله الى الدور الثاني لدورة شيربور الفرنسية اثر فوزه على الفرنسي جوفري بلانكانو المصنف 278 عالميا 6-4 و6-4. وسيواجه مالك الجزيري المصنف 118 عالميا في الدور الثاني الالماني توبياس كامكي المصنف 235 عالميا الذي ازاح من جهته في الدور الاول التشيكي فاكلاف سافرانيك المصنف 215 عالميا بواقع 7-6 و6-4.


كلمات البحث :;;;

يخوض الترجي الرياضي ،غدا السبت ،على الساعة الخامسة بعد الزوال أول لقاءاته ضد فريق كونكورد الموريتاني في اطار ذهاب الدور التمهيدي لكاس رابطة الابطال الافريقية . و يجري فريق باب سويقة المباراة بقيادة مدربه الجديد خالد بن يحيي بعد ان قدم الاخير استقالته من تدريب الملعب القابسي . و يسعى الترجي الى تحقيق نتيجة ايجابية لضمان العبور الى الدور المقبل و تقديم مردود مقنع بعد انسحابه من كأس تونس .


كلمات البحث :;;

اتّفق رئيس الترجي التونسي حمدي المدب و المدرب خالد بن يحي على مسالة خلافة منذر الكبير على رأس الادارة الفنية لفريق باب سويقة. و يأتي هذا الاتفاق بعد فسخ خالد بن لعقده مع الملعب القابسي بالتراضي حسب ما أفادت به مصادر اعلامية . يشار الى ان المدرب منذر الكبير كان محل انتقاد على خلفية النتائج والمردود المتواضع للفريق خلال اللقاءات الاخيرة خصوصا بعد الانسحاب من الدور 16 من كاس تونس امام نجم المتلوي.


كلمات البحث :;;

حلّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد عشية أمس الأحد، بمطار تونس قرطاج الدولي في استقبال بطل إفريقيا المنتخب الوطني لكرة اليد عقب تتويجه بها يوم السبت المنقضي. وللتذكير فقد توجت تونس مساء السبت، ببطولة أفريقيا لكرة اليد بعد فوز المنتخب التونسي على نظيره المصري بنتيجة 26 – 24 . وقد نجحت تونس بهذا الفوز في التربع علي العرش الافريقي للمرة العاشرة في تاريخها.


كلمات البحث :;;;

اخر تحديث : 27/01/2018
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة
توجت تونس مساء اليوم السبت، ببطولة أفريقيا لكرة اليد بعد فوز المنتخب التونسي على نظيره المصري بنتيجة 26 – 24 . وقد نجحت تونس بهذا الفوز في التربع على العرش الإفريقي للمرة العاشرة في تاريخها.


كلمات البحث :;;