فاز النادي الافريقي اليوم الثلاثاء، على ضيفه الفتح الرباطي المغربي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب رادس في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي . وقد بادر المنتخب المغربي بالتسجيل في ضربة جزاء في الدقيقة 31 من عمر المباراة، قبل أن يعدل الإفريقي في الدقيقة 69 ويتمكن من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.


كلمات البحث :;;

يُواجه النادي الإفريقي هذه الليلة، نادي الفتح الرباطي المغربي بالملعب الأولمبي برادس في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس الـ كاف . وستشهد المباراة تغيب فخر الدين الجزيري لأسباب صحية والمهاجم ماتيو روزسكي احتجاجا على مستحقاته المالية. وفيما يلي تشكيلة النادي الإفريقي : -فاروق بن مصطفى -بلال العيفة -سليمان كشك -مختار بالخيثر -علي العابدي -غازي العيادي -عصام الدخللي -أسامة الدراجي -إبراهيم الشنيحي -صابر خليفة -عماد المنياوي .


كلمات البحث :;;

يُلاقي النادي الإفريقي الليلة، بداية من الساعة العاشرة مساء فريق الفتح الرباطي المغربي بالملعب الأولمبي برادس، وذلك لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية. ويتولى إدارة المباراة الحكم الجزائري مصطفى غربال. وتتوقع العديد من المصادر، أن يفوز النادي الإفريقي على نظيره المغربي خاصة بعد تصريحات مدرب نادي الفتح الرباطي وليد الركراكي الذي أقر بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في مواجهته للإفريقي، وتعقدها باعتبار وأن ناديه لا يجيد اللعب خارج قواعده،...


كلمات البحث :;;

كشفت صحيفة ميرور الإنقليزية في عددها الصادر اليوم الاثنين 19 جوان 2017، أن اللاعب البرتغالي «كرستيانو رونالدو» أبلغ مدرب الفريق «زين الدين زيدان» ، استيائه من معاملته كـ مجرم في إسبانيا، بعد انتشار أنباء تتهمه بالتهرب الضريبي. و قالت الصحيفة إن «رونالدو» أبدى تذمره من معاملة السّلطات الاسبانية، من خلال اتهامه كـ مجرم تهمة الاحتيال عليها بنحو 15 مليون يورو، مشيرا إلى أن الحملة ضده تنطلق من الإعلام. وأشارت تقارير إلى أن « زيدان » قطع إجازته واتصل « برونالدو » ليثنيه على الرحيل، دون إيضاح...


كلمات البحث :;;;

تُوّج لاعب الجمباز التونسي وسام الحرزي بالميدالية الذهبية في مسابقة حصان الحلق ضمن دورة غيماريش الدولية التي أُقيمت بالبرتغال يومي 17 و18 جوان الجاري . وقد تمكن الحرزي من الحصول على رصيد 14.200 نقطة ليُحرز المركز الأول، متقدما على الأمريكي يور مولداور المًتحصل على 13.950 نقطة والنرويجي بياترو جياشينو عقب حيازته على 13.250 نقطة.


كلمات البحث :;;

تُوج النادي الإفريقي اليوم السبت، بكأس تونس لكرة القدم عقب فوزه على الاتحاد الرياضي ببن قردان بهدف لصفر حمل توقيع صابر خليفة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة التي جرت بملعب رادس. وتُعد هذه المرة الـ12 التي حصل فيها النادي الإفريقي على لقب بطل الكأس في تاريخه. وقد أشرف على نهائي كأس تونس لكرة القدم 2017/2016 رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ بالملعب الأولمبي برادس.


كلمات البحث :;

أًصدرت إدارة شرطة المرور اليوم الجمعة، بلاغًا بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم التي ستدور يوم غدٍ السبت 17 جوان 2017 على الساعة 15.30 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي النادي الإفريقي والإتحاد الرياضي ببنقردان. وقد تقرّر على إثر المباراة، إتخاذ الإجراءات التالية: أوّلا: يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 11.00 إلى السّاعة 19.00 ما عدى الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول. ثانيا: يكون...


كلمات البحث :;;

أعلن نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو انه قرر ترك فريقه الملكي ومغادرة إسبانيا، وفق ما اكدته تقارير برتغالية، اليوم الجمعة 16 جوان 2017 . وأكدت صحيفة إيه بولا البرتغالية أن رونالدو، قد أبلغ زملائه بنواياه بمغادرة النادي ، مشيرة الى ان هذا القرار ،لا رجعة عنه . و قالت الصحيفة إن قرار رونالدو يأتي عقب الإزعاج الذي سببته السلطات الضريبية الإسبانية له، والتي اتهمته مؤخرا بالاحتيال عليها بنحو 15 مليون يورو، وهو ما نفاه رونالدو. و من المرّجح أن يُسبب هذا القرار صدمة كبيرة ...


كلمات البحث :;;;

احتل لاعب التنس التونسي مالك الجزيري المركز 73 عالميا في التصنيف الجديد لمحترفي التنس الصادر اليوم الاثنين. وكان الجزيري قد حاز في الترتيب السابق على المرتبة 71 عالميا. يُشار إلى أن مالك الجزيري يوجد حاليا في ألمانيا للمشاركة في بطولة شتوتغارت المفتوحة (250 نقطة) و التي تلعب على أرضية معشّبة.


كلمات البحث :;;

نجح المنتخب التونسي مساء أمس الأحد، في اقتلاع الفوز من نظيره المصري بنتيجة 1 - 0 في المقابلة التي جمعتهما بملعب رادس لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 . وقد سجّل هدف المباراة الوحيد طهة ياسين الخنيسي في بداية الشوط الثاني و بالتحديد في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعد تمريرة في العمق من يوسف المساكني.


كلمات البحث :;;