أصدرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بعد اجتماعها يوم السبت، عددا من القرارات وذلك نظرا للظروف العامة التي تحيط بالنادي والتي تحول دون أن يحقق الفريق النتائج التي تنتظرها جماهيره العريضة . وفيما يلي القرارات التي أصدرتها الهيئة المديرة للنادي: أولا: تقرر أن يتم وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي. ثانيا: ـ تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على...


كلمات البحث :;;

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الإثنين 28 جانفي 2019، مراسلة من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تطلب من خلالها خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي في بطولة الرابطة المحترفة الأولي لكرة القدم. واعتبرت الفيفا في نص المراسلة، أن سبب هذا الطلب هوعدم خلاص كامل مستحقات فريق غروزني، حيث أن المبلغ الذي أرسله الإفريقي لنادي غروزني الروسي من قضية اللاعب التشادي إيزيكال كان منقوصا من مبلغ 100 ألف أورو مع فوات الآجال القانونية للدفع. و طلبت الفيفا من الجامعة التونسية لكرة القدم الخذف الفوري...


كلمات البحث :;;

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء 23 جانفي 2019، إستبعاد نادي الإسماعيلي المصري من منافسة كأس رابطة الأبطال الإفريقية. ويأتي هذا القرار على خلفية أحداث مقابلة الإسماعيلي ضد النادي الإفريقي التي توقفت في دقيقتها 87 بسبب أحداث شغب من طرف الجماهير المصرية . وسيتم بموجب هذا القرار إلغاء كل نتائج الإسماعيلي في المجموعة الثالثة ليصبح الترتيب على النحو التالي: 1- قسنطينة الجزائري 6 نقاط 2- النادي الإفريقي و مازمبي صفر من النقاط .


كلمات البحث :;

أعلن الحكم الكاميروني أليوم نيانت اليوم الجمعة، انتهاء المباراة التي جمعت مساء اليوم النادي الإفريقي مع نادي الإسماعيلي المصري في الدقيقة 87، بسبب شغب جماهير النادي المصري وتعمدها إلقاء الزجاجات الفارغة والحجارة في أرضيّة الملعب، اعتراضا على القرارات التحكيميّة. وقد فاز النادي الأفريقي على الاسماعيلي المصري، حيث كانت النتيجة آنذاك (2-1) لصالح الإفريقي. يُشار إلى أن الإسماعيلي افتتح النتيجة منذ الدقيقة الثامنة وعدّل غازي العيادي للنادي الإفريقي في الدقيقة 40 بضربة جزاء، وأضاف اللاعب...


كلمات البحث :;

نجح المنتخب الوطني لكرة اليد مساء اليوم الخميس، في كسب الترشح للدور الثاني من مونديال كرة اليد المقامة بألمانيا –دنمارك . وقد انتهت المقابلة التي جمعته بمنتخب النمسا بنتيجة 32 – 27. وقد تم اختيار محمد السوسي أفضل لاعب في المباراة. وسيلعب منتخبنا في الدور القادم ضمن المجموعة التي ستضم كلا من تونس ومصر والسويد والمجر.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

نجح المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم الثلاثاء، في تعزيزه فرصته للصعود للدور الثاني من مونديال اليد، بعد فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة 24 – 20.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد اليوم الاثنين 14 جانفي 2019، في ثالث مباراة له في بطولة العالم لكرة اليد أمام منتخب الشيلي بنتيجة 30/36. ويُعتبر هذا الفوز الأول للمنتخب بعد هزيمتين أمام كل من النرويج و الدانمارك. ويُواجه المنتخب غدا نظيره السعودي انطلاقا من الساعة 16:15 بتوقيت تونس.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

انهزم النادي الإفريقي بنتيجة هدف دون رد أمام نادي قسنطينة الجزائري في المقابلة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة 11 جانفي 2019 في ملعب سوسة لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وسجّل هدف المقابلة الوحيد الجزائري بلخير في الدقيقة 88، فيما أضاع لاعب الإفريقي ياسين الشماخي ضربة جزاء في الدقيقة 82.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;

أعلنت مجموعة قنوات bein sport في بيان لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن ايقاف الخدمة لمشتركيها في مصر، وذلك عقب خلاف مع الشركة المصرية للخدمات الفضائية. وعبرت المجموعة عن أسفها لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من اليوم 8 جانفي 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة. ودعت المجموعة مشاهديها في مصر إلى مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;;

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف بعد الاجتماع الذي عقده مكتبه التنفيذي صباح اليوم الثلاثاء 8 جانفي 2019، بالعاصمة السنيغالية داكار أن مصر هي الدولة التي ستحتضن الدورة 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تدور من 15 جوان إلى 13 جويلية المقبل. يُشار إلى أن أغلبية أعضاء الكاف صوّتوا لصالح مصر، بـ15 صوتا مقابل صوتين فقط للملف الجنوب إفريقي. جدير بالذكر بأن مصر سبق لها أن احتضنت بطولة كأس الأمم الإفريقية سنة 1959 و1974 و1986 و2006.


Commentaires fermés

كلمات البحث :;