يُلاقي المنتخب التونسي اليوم الاثنين 23 جانفي 2017، على الساعة الثامنة ليلا منتخب الزيمبابوي وهو مطالب بتحقيق نقطة على الأقل خلال المباراة للعبور إلى الدور ربع النهائي من كان 2017. وسينهي المنتخب التونسي في المركز الثاني في كل الحالات، إذ ضمن السنغال المركز الأول وسيواجه الكاميرون في الدور ربع النهائي. أما صاحب المركز الثاني في مجموعة المنتخب التونسي فسيواجه بوركينا فاسو. من جهة أخرى، تقابل الجزائر في التوقيت نفسه السنغال.


كلمات البحث :;;

أعلن الموقع الرسمي لنادي الغرافة القطري على شبكة الانترنت يوم أمس الجمعة 20 جانفي 2017، عن قراره إعارة لاعب وسط الميدان التونسي ياسين الشيخاوي من الغرافة القطري إلى الأهلي القطري لمدة 6 أشهر. وكان الشيخاوي قد انضم إلى الغرافة في 2015 قادما من زيوريخ السويسري، غير أنه تعرض في الفترة الإخيرة الى اصابة دفعت بإدارة النادي القطري لاستبداله بالمجري كريستيان نيميثه . يُشار إلى أن الأهلي يحتل المرتبة التاسعة في الترتيب العام لدوري نجوم قطر.


كلمات البحث :;

أنهى الألماني ميشا زفيريف اليوم الجمعة، مشوار نجم التنس التونسي مالك الجزيري في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس حيث تغلب عليه اليوم بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة. وكان الجزيري قد فاز في الدورين السابقين على الكازخستاني الكسندر بوبليك 3-0 والياباني غو سويدا 3-0.


كلمات البحث :;;

انتصر المنتخب الوطني لكرة اليد على نظيره الأنغولي في المباراة التي جمعته عشية اليوم الخميس 19 جانفي 2017 وذلك بنتيجة 43 مقابل 34، خلال مباراته الثالثة في مونديال كرة اليد المقام حاليا بفرنسا.


كلمات البحث :;;

يواجه المنتخب الوطني التونسي عشية اليوم الخميس،نظيره الجزائري في إطار الجولة الثانية لمنافسات كأس إفريقيا لكرة القدم 2017 .وذلك بداية من الساعة 17:00 مساءا: وسيخوض المنتخب الوطني المباراة بالتشكيلة الاساسية التالية: أيمن المثلوثي - حمدي النقاز - علي معلول - صيام بن يوسف - أيمن عبد النور - أمين بن عمر - فرجاني ساسي - وهبي الخزري - نعيم السليتي - يوسف المساكني - أحمد العكايشي فيما سيعتمد الفريق الجزائري التشكيلة التالية: مليك عسلة – ربيع مفتاح – فوزي غلام – رامي بن سبعيني – عيسى ماندي - نبيل...


كلمات البحث :;;;

يتلقي عشية اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة 17:00 المنتخب الوطني التونسي نظيره الجزائري في اطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كان الغابون 2017. وكان المنتخب الوطني قد انهزم في المباراة الاولى بهدفين لصفر في حين تعادل منتخب الخضر مع الزيمبابوي بهدفين لمثلهم .


كلمات البحث :;;

تعادل المنتخب الوطني لكرة اليد مع نظيره السلوفيني، عشية اليوم الثلاثاء، بنتيجة 28-28 وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في فرنسا.


كلمات البحث :;;

فاز المنتخب السنغالي مساء أمس الأحد، على المنتخب الوطني بنتيجة 2-0 وذلك في إطار الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الأفريقية الغابون 2017. وقد تمكن منتخب السنغال من تسجيل هدفه الأول اثر حصوله على ركلة جزاء بعدما عرقل عبد النور شيخو كوياتي ليتولى ساديو ماني التسديد بنجاح . كما سجل المنتخب السنغالي الهدف الثاني بعدما صعد كارا مبودجي فوق الجميع مستغلاً كرة من ركنية واضعا الكرة في الشباك.


كلمات البحث :;;

حل المنتخب الوطني التونسي، في التصنيف الشهري الذي اصدرته الفيفا،اليوم الخميس، في المركز 36 عالميا و الرابع افريقيا. و حافظ منتخب السينغال على الصدارة الإفريقية يليه كل من الكوت ديفوار و مصر، فيما استمرت الأرجنتين في المركز الأول ثم البرازيل ثانياً بينما جاءت ألمانيا في المركز الثالث، وفق طات التصنيف. ويستهل المنتخب التونسي، الأحد القادم، مشاركته في كأس إفريقيا للأمم الغابون 2017 بمواجهة المنتخب السينغالي .


كلمات البحث :;

أكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى في تصريح اعلامي، اليوم الاربعاء، أن النسخة 25 من بطولة العالم التي ستحتضنها فرنسا إنطلاقا من اليوم الإربعاء ستشهد منافسة حادة بين المنتخبات نظرا لتقارب مستوى الفرق المشاركة، مشيرا الى ان المنتخبات على غرار تونس و مصر و قطر قادرة على إحداث المفاجأة فيها. واوضح مصطفى ان الدورات الأخيرة قد شهدت تألق عدة منتخبات لا تملك تقاليد كبيرة في هذه الرياضة حيث أصبح حاليا من الصعب التوقع بالمنتخبات التي ستذهب بعيدا في البطولة نظرا للمستوى الجيد للفرق على...


كلمات البحث :;;