Archives par mot-clef : بطولة العالم للكرة الطائرة

بطولة العالم للكرة الطائرة: الهزيمة الحادية عشر لتونس

خسر اليوم الاربعاء، المنتخب التونسي للكرة الطائرة مباراته الأخيرة في بطولة العالم المقامة في اليابان أمام نظيره الكندي بنتيجة 3-0 لينهي مشاركته في المركز الاخير. وللإشارة فإنها الهزيمة الحادية عشر التي ينقاد لها المنتخب التونسي خلال هذه البطولة.






بطولة العالم للكرة الطائرة: ثامن هزيمة للمنتخب التونسي

خسر اليوم الجمعة، المنتخب التونسي للكرة الطائرة ثامن مباراة على التوالي في بطولة العالم للكرة الطائرة أمام نظيره الأمريكي بثلاثة لصفر تفاصيلها 25-14 و25-19 و29-27. ولم يحقق المنتخب التونسي أي انتصار في بطولة العالم ليحتل المركز الاخير برصيد نقطة.






بطولة العالم للطائرة: المنتخب التونسي يخسر مباراته السابعة على التوالي

خسر اليوم الخميس، المنتخب التونسي في خامس مبارياته في بطولة العالم للكرة الطائرة المقامة في اليابان امام المنتخب الإيطالي بنتيجة 3-0 تفاصيلها 25-18 و25-23 و25-22. وكان المنتخب التونسي قد خسر في 6 مباريات ضد كل من بولونيا وايران وروسيا وفنزويلا … Continuer la lecture






منتخب الطائرة يخسر سادس مباراة على التوالي في بطولة العالم

خسر اليوم الاربعاء، المنتخب التونسي للكرة الطائرة مباراته السادسة على التوالي في بطولة العالم المقامة في اليابان أمام البلد المنظم بنتيجة 3-0 تفاصيلها 25-21 25-19 25-19. وكان المنتخب التونسي قد خسر ضد منتخبات بولندا وتركيا وايران وفنزويلا وأمام روسيا.






بطولة العالم للكرة الطائرة: تونس تخسر أولى مبارياتها

خسر أمس الاثنين، المنتخب التونسي للكرة الطائرة في مباراته الأولى في بطولة العالم ببولونيا أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3 – 1 3 تفاصيلها 26/24 و24/26 و21/25 و18/25. هذا وقد وضعت القرعة المنتخب التونسي في بطولة العالم التي تتواصل إلى … Continuer la lecture