النجم الساحلي ينفرد بصدارة الترتيب والنادي الصفاقسي في المرتبة الثانية

اخر تحديث : 23/05/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

الجولة الرابعة من البطولةانتصر عشية اليوم النجم الساحلي في الجولة الرابعة من مرحلة التتويج على ضيفه النادي الإفريقي بهدف لصفر، وانقاد الترجي الرياضي إلى هزيمة ثانية أمام النادي الصفاقسي بهدفين لهدفن ليحتل بذلك النجم المرتبة الأولى بتسع نقاط وتقدّم النادي الصفاقسي إلى المرتبة الثانية بسبع نقاط.
النجم الساحلي استقبل في أولمبي سوسة النادي الإفريقي الذي يبحث عن أوّل انتصار له في مرحلة التتويج لكنّه تفاجأ بهدف مبكّر منذ الدقيقة 11 من أقدام « درامي ميكايلو » عجز هجوم النادي الإفريقي عن الردّ عليه لنتهي المباراة على نتيجة 1 – 0 للنجم الساحلي.
الترجي الرياضي التونسي استضاف على أرضية ملعب رادس النادي الصفاقسي ورهانه تجاوز عثرة الهزيمة أمام النجم الساحلي في الجولة السابقة فيما يسعى النادي الصفاقسي إلى تشديد الملاحقة والمراهنة على اللقب.
التقدّم في النتيجة كان للترجي منذ الدقيقة 36 بفضل هدف « أحمد العكايشي »، تقدّم استمرّ إلى حدود بداية الشوط الثاني حيث تمكّن البديل « حسام اللواتي » من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 وأضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 63.
يذكر أنّ محمود بن صالح أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 49 للنادي الصفاقسي، الذي أنهى المباراة بنقص عددي بعد إقصاء لاعبه « على المعلول » في الدقيقة 60.
الترتيب
النجم الساحلي 9 نقاط
النادي الصفاقسي 7 نقاط
الترجي الرياضي 6 نقاط
النادي الإفريقي نقطة وحيدة


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.