« أذربيجان » تقصف « قره باغ » براجمات الصواريخ

اخر تحديث : 05/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

اذريبجان

كشف المتحدث باسم وزارة الدفاع الأرمنية « ارتسرون اوفانيسيان » ، عبر موقع « فيسبوك » ، أن « أذربيجان » تقصف « قره باغ » بالصواريخ براجمات الصواريخ.
وقال « ارتسرون اوفانيسيان » « العمليات العدوانية التي بدأتها أذربيجان على خط التماس بين قوات قره باغ والقوات الأذربيجانية في ليل 1 إلى 2 أبريل/نيسان، استمرت هذا الليل »، مشيرا إلى أن « العدو استخدم راجمات الصواريخ « سميرتش » في ليل 4 إلى 5 أبريل.
وكان المتحدث العسكري الأذربيجاني، « وقيف دارغياخلي »، قال في وقت سابق إن وزير الدفاع الأذربيجاني « ذكير حسنوف » أصدر أمره بالاستعداد لضرب عاصمة جمهورية « قره باغ » المعلنة من جانب واحد بالصواريخ في حال استمر الطرف الأرميني في قصف البلدات على خط التماس في « قره باغ » .
من جهته أفاد المتحدث العسكري الأذربيجاني في وقت لاحق في تصريح لموقع « سبوتنيك » بأن القوات الأذربيجانية تمكنت منذ أمس الاثنين من « قتل 70 عسكرياً من أفراد القوات الأرمنية وتدمير 20 آلية عسكرية تابعة للقوات الأرمنية » بينما « بلغت خسائر الجيش الأذربيجاني خلال اليومين الماضيين 16 قتيلا » .
والجدير بالذكر أن أذربيجان وأرمينيا أعلنتا يوم 2 أفريل استئناف العمليات القتالية في إقليم « قره باغ » (كاراباخ) الذي تسعى أذربيجان استعادة السيطرة عليه.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.