- - http://www.tunisien.tn -

إعدام 4 عملاء واعتقال 13 آخرين في « غزة »

عملاء [1]
أُعدم منذ بدء العملية العسكرية على قطاع « غزة » ، 4 عملاء واعتُقل 13 آخرين في مناطق مختلفة من القطاع وذلك وفق ما أعلنت عنه مصادر في المقاومة الفلسطينية .
وأضافت نفس المصادر ، أنه تم في الإطار نفسه ، اعتقال 13 عميلا آخرين على الأقل في مناطق متفرقة من قطاع « غزة » ، مع الإشارة إلى أنّه من تم قتلهم واعتقالهم من عملاء ، ثبت تورطهم بشكل مباشر في استهداف بعض المقاومين ومنازلهم بالإضافة للإدلاء بمعلومات عن المرابطين من مجموعات المقاومة وبعض منازل المدنيين التي تم استهدافها الشيء الذي أودى بحياة العديد منهم .
ويذكر ،أنّه تم اكتشاف أمر العملاء ، على إثر قيام مجموعات أمنية خاصة بكتائب القسام الجناح المسلح لحركة « حماس » وبالتعاون مع مجموعات من الأمن الداخلي ، بمراقبة وترصد المشتبه بهم في الشوارع على مدار الساعة بلباس مدني .
وأعلنت مصادر إخبارية فلسطينية أخرى ، أنّ جيش الاحتلال لا يُقدم على قصف أي بيت قبل أن يتم إجراء اتصالات مع العميل الذي يرسل له ضابط المخابرات « الصهيوني » ، في وقت سابق خريطة عن المنطقة التي يترصدها ليحدّد له العميل وبشكل مفصل التوزيع الجغرافي والسكاني للبيت المستهدف والبيوت المحيطة به على الخريطة قبل أن تتم علمية القصف.