ارتفاع حصيلة قتلى انفجار منجم الفحم « بتركيا » إلى 238

اخر تحديث : 14/05/2014

تركيا
ارتفعت حصيلة قتلى الانفجار الذي وقع في منجم للفحم بمنطقة « مانسيا » « التركية » إلى 238 قتيلا ، إضافة إلى 80 جريحا، كما أنّ حوالي 120 عاملا لا زالوا محتجزين تحت الأرض .
وعلى إثر هذا الحادث قام رئيس الوزراء « التركى » « رجب طيب أردوغان » اليوم الأربعاء 14 ماي ، بزيارة موقع الانفجار ، مؤكدا أنه سيتم التحقيق والبحث في أدق تفاصيل الحادثة ، ولن يُسمح بالتغاضي عن الإهمال ، وسيتم اتخاذ الخطوات التي من شأنها الكشف عن ملابسات الحادثة من أجل راحة أقارب الضحايا والرأي العام ، ومن أجل أن يستريح الجميع.
كما أضاف وزير الطاقة « التركي » « تنار يلديز » ، أنّ النار مازالت مشتعلة داخل المنجم الشيء الذي يعيق جهود الإنقاذ ، مضيفا أنّ الآمال تتضاءل في العثور على ناجين.
وأعلنت من جهتها ، وزارة الطاقة « التركية » أنّ الانفجار مرتبط بحريق نشب بعد انفجار بجهاز تحويل كهربائي ، وقد قامت فرق الإنقاذ بتحويل قناة مخصّصة لإخراج المخلفات من المنجم إلى قناة لضخ الهواء إلى داخله ، في المناطق التي لم تشتعل فيها النيران، بمحاولة لإبقاء المحتجزين على قيد الحياة ، في حين تعهد رئيس الوزراء ، « رجب طيب أردوغان » بالعمل على انقاذ الباقين من العمال المحتجزين داخل المنجم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.