استشهاد الصحفية دعاء شرف وطفلتها بقصف للاحتلال في قطاع غزة

اخر تحديث : 26/10/2023
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

مقتل صحفية بغزة

استشهدت الصحفية دعاء شرف مع طفلها اليوم الخميس، جراء سلسلة غارات للاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، وسط استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع باستهدافه الصحفيين وعائلاتهم، منذ 7 أكتوبر الجاري، في أعقاب عملية طوفان الأقصى.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مقاتلات للاحتلال أطلقت صواريخ عدة استهدفت منزل الصحفية في منطقة الزوايدة وسط القطاع، مما أسفر عن استشهادها مع طفلها.
وأشارت الوكالة إلى أن طيران الاحتلال نفذ قصفا عنيفا على مناطق تل الهوا والجوزات، وشارع النفق بمدينة غزة الليلة الماضية، وأضافت أن غارة أخرى استهدفت محيط ملعب اليرموك وسط المدينة.
وباستشهاد الصحفية دعاء شرف، يرتفع عدد الشهداء من الصحفيين في قطاع غزة، منذ بداية العدوان الصهيوني إلى 24 صحفيا.
وكان جيش الاحتلال استهدف أمس عائلة مراسل الجزيرة في غزة وائل الدحدوح في المنزل الذي لجأوا إليه جنوب القطاع، بعد أن ادعى الاحتلال أنها منطقة آمنة، مما أدى إلى استشهاد زوجته وابنه وابنته البالغة من العمر 6 سنوات، وحفيده الرضيع الذي يبلغ من العمر شهر واحد.
وتتواصل غارات جيش الاحتلال على قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 6546 فلسطينيا، بينهم 2704 أطفال و2704 امرأة و295 مسنا، وإصابة 17439 آخرين، إضافة إلى أكثر من 1600 مفقود تحت الأنقاض، وسط فقدان الدفاع المدني المعدات اللازمة لإنقاذهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.