الأردن : محتجون يحاولون حرق عدد من المباني الحكومية بمدينة معان

اخر تحديث : 25/04/2014

معان
اقتحم محتجون اليوم الجمعة 25 أفريل 2014 ، عدد من المباني الحكومية بمدينة « معان » « الاردنية » والمتمثلة في مكتب الصحة ومكتب الاراضي ومجمع الدوائر الحكومية في محاولة منهم لإحراقها .
وذكر عدد من المواطنين في تصريح صحفي، أنّ المحتجين اقدموا على حرق واجهات المباني الحكومية بمدينة معان قبل اقتحامها ، إلاّ انّ متساكني المدينة منعوهم من ذلك ، مع إطفاءالحرائق .
وذكرت مصادر إخبارية أخرى، أنّ المحتجين قاموا بمنع سيارات الدفاع والإطفاء من الدخول إلى المدينة ، مع استهداف كل شيء يدل على أنه حكومي وخاصة المقرات الأمنية ، حيث قام المحتجون في وقت سابق يوم أمس الخميس، بإطلاق الأعيرة النارية بقوة تجاه مبان تابعة لأجهزة أمنية.
من جهته ، أعلن مصدر أمني في جهاز الأمن العام « الأردني » ، عن وقوع مواجهات بين قوات الأمن في مدينة « معان » ومحتجين ، قام على إثرها المحتجون برشق قوات الأمن بزجاجات حارقة مع إطلاق رصاص دون الإعلان عن وقوع إصابات حتى الان، مضيفا أنّ قوات الأمن قامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع بهدف ردع المحتجين .
ويذكر أن المدينة تشهد منذ يومين، حالة من الفوضى على إثر أعمال العنف والشغب التي تسبب بها عدد من المحتجين، وعقب مقتل أحد أبناء المدينة من المنتمين للتيار « السلفي الجهادي » خلال حملة أمنية يوم الثلاثاء الماضي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.