الجيش السوري النظامي يستعيد بلدة إستراتيجية بريف دمشق

اخر تحديث : 07/11/2013

الجيش السوري النظامي يستعيد بلدة إستراتيجية بريف دمشق

تمكنت القوات الحكومية السورية مدعومة بعناصر من حزب الله اللبناني اليوم الخميس، من السيطرة على بلدة « السبينة » ذات الأهمية الإستراتيجية جنوبي دمشق باعتبارها تشكّل ممرا أساسيا لمقاتلي المعارضة المتواجدين في الأحياء الجنوبية، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية.
ومن جهته اعتبر قائد ميداني في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية « سانا » اليوم، أنّ إحكام السيطرة على بلدات « السبينة » الصغرى والكبرى و »غزال » انجاز استراتيجي جديد للجيش السوري للقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة في « الغوطة » الجنوبية والغربية بالكامل، مما يمهد الطريق لإعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة الحجر الأسود، وفق تعبيره.
وعلى صعيد آخر، استهدفت قوات المعارضة المسلحة سياريتن للجان الشعبية التابعة للقوات الحكومية ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم عند حاجز « الدير علي » بمدينة الكسوة بريف دمشق.
كما أعلن معارضون سوريون أن الجيش الحر سيطر على موقع عسكري استراتيجي في « جبل الشيخ » جنوبي البلاد، فيما يأتي ذلك بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين الجيشين السوري والحر بالجبهتين الغربية والشمالية لمدينة « المعضمية » بريف دمشق، ووسط قصف مدفعي عنيف يستهدف المنطقة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.