السعودية تصنف مؤسسات استثمارية و12 قيادياً في حزب الله كـ « إرهابيين »

اخر تحديث : 26/11/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

حزب الله

ذكر موقع العربية اليوم الخميس ، أن المملكة العربية السعودية صنفت مؤسسات استثمارية و12 قيادياً في حزب الله كإرهابيين، وأشارت المملكة الى أن شركة الإنماء لأعمال السياحة إرهابية ومرتبطة بحزب الله.
وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم ، أن تصنيف تلك الأسماء اليوم وفرض عقوبات عليها يأتي استناداً لنظــام جــرائم الإرهاب وتمويله, والمرسوم الملكي أ / 44, الذي يستهدف الإرهابيين وداعميهم ومن يعمل معهم أو نيابة عنهم, حيث يتم تجميد أي أصول تابعة لتلك الأسماء المصنفة وفقاً للأنظمة في المملكة، ويحظر على المواطنين السعوديين القيام بأي تعاملات معهم.
وأكدت وزارة الداخلية, أن المملكة ستواصل مكافحتها للأنشطة الإرهابية لحزب الله بكافة الأدوات المتاحة، كما ستستمر في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم بشكل ينبئ عن أنه لا ينبغي السكوت من أي دولة على مليشيات حزب الله وأنشطته المتطرفة.
وأشارت وزارة الداخلية الى أنه طالما حزب الله يقوم بنشر الفوضى وعدم الاستقرار، وشن هجمات إرهابية وممارسة أنشطة إجرامية وغير مشروعة في أنحاء العالم، فإن المملكة العربية السعودية ستواصل تصنيف نشطاء وقيادات وكيانات تابعة لحزب الله, وفرض عقوبات عليها نتيجة التصنيف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.