« العبادي » يدعوالبرلمان لعقد جلسته بأسرع وقت ممكن

اخر تحديث : 16/05/2016

حيدر العبادي

دعا رئيس الوزراء العراقي « حيدر العبادي » اليوم الاثنين، أعضاء مجلس النواب لعقد جلستهم بأسرع وقت ممكن، وذلك لاستكمال التغيير الوزاري.

وطالب « سعد الحديثي » الناطق باسم مكتب رئيس الوزراء « حيدر العبادي » ، القوى السياسية والفعاليات الاجتماعية بالتسامي عن الخلافات البينية والعمل معا من أجل توفير الأجواء السياسية الملائمة لممارسة مختلف مؤسسات الدولة واجباتها الدستورية المناطة بها.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس القضاء الأعلى « مدحت المحمود » عزمه على إيلاء اهتمام بالغ للإسراع بالبت في مشكلة مجلس النواب الراهنة.

وفي ظل وضع أمني متأزم في العراق، وبعد تعليق جلسات البرلمان، اجتمعت هيئة رئاسة مجلس النواب العراقي امس الأحد ،مع رؤساء الكتل السياسية بحضور لجان الأمن والدفاع والمالية والاقتصاد، ودعت إلى الإسراع بعقد جلسة شاملة للبرلمان الأسبوع الجاري.
كما اكدت على الحرص على المشروع الديمقراطي والعملية السياسية في البلد من خلال التعجيل بعقد جلسة شاملة لمجلس النواب خلال الأسبوع الجاري.وتشكيل لجنة من القوى السياسية لتهيئة وإعداد الظروف المناسبة لعقد الجلسة، وللاجتماع بمختلف الأطراف البرلمانية والحوار معها للوصول إلى رؤية موحدة ومنسجمة تفضي الى عقد جلسة موحدة وشاملة .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.