تأجيل محاكمة « البغدادي المحمودي » واثنين من رموز النظام الليبي السابق إلى 8 جانفي القادم

اخر تحديث : 11/12/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

محاكمة رموز النظام اليبي السابق

أجلت محكمة استئناف طرابلس دائرة الجنايات السابعة الخاصة بمحاكمة رموز ومسؤولي نظام « القذافي » في جلستها العلنية، اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013 ، محاكمة المتهمين  » البغدادي المحمودي  » و  » المبروك زهمول  » و « عامر ترفاس  » إلى جلسة يوم الأحد الثامن من جانفي القادم مع استمرار حبسهم بناء على طلب هيئة الدفاع.
من جهتها طالبت النيابة العامة المحكمة بإحالة محضر التحقيقات مع « البغدادي المحمودي » إلى محكمة جنوب طرابلس في القضية المتعلقة بدفع مبلغ مالي لتوكيل محامين في تونس ما شكل عنصر آخر من الجرائم التي اقترفها، مشيرا إلى وجود الحقائق والاثباتات.
في المقابل أكد محامي الدفاع عن المتهم الأول أن القضية منفصلة، وهي مخالفات مالية وأنه بصدد الرد عليها مع إتاحة وقت للإعداد مع هيئة الدفاع عن المتهم.
كما طالبت هيئة الدفاع عن جميع المتهمين بتقديم صور من المستندات والأوراق التي قدمت اليوم خلال الجلسة حتى تتمكن من إعداد الدفاع والرد عليها .
والجدير بالذكر أن « المحمودي » و « زهمول » و « ترفاس » ، يواجهون تهما جنائية من بينها التحريض على القتل، وتحويل مبالغ مالية كدعم لوجستي للنظام السابق بهدف إجهاض ثورة السابع عشر من فيفري الى جانب تهما تتعلق بالفساد الاداري والمالي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.