عقب هجوم نيس: لندن تحذر رعاياها المتواجدين في فرنسا

اخر تحديث : 15/07/2016

بريطانيا

حذرت الخارجية البريطانية،اليوم الجمعة،للمواطنين البريطانيين المتواجدين في نيس بفرنساو طالبتهم باتباع تعليمات السلطات الفرنسية بعد الهجوم الارهابي الذي راح ضحيته 84 شخصا عندما دهست شاحنة حشدا من الأشخاص خلال الاحتفالات بالعيد الوطني لفرنسا.

وقال متحدث باسم رئيسة ىالوزراء « تيريزا ماي » إن « رئيسة الوزراء تتابع تطورات الوضع في نيس. نحن مصدومون وقلقون إزاء ما جرى هناك. أفكارنا مع أولئك الذي أصابهم هذا الحادث المروع الذي وقع في يوم احتفال وطني ».

وقالت الخارجية البريطانية في تحذييها « نحن على اتصال بالسلطات المحلية ونسعى للحصول على المزيد من المعلومات في أعقاب ما يبدو أنه هجوم خلال الاحتفالات بالعيد الوطني في نيس. إذا كنتم بالمنطقة فاتبعوا تعليمات السلطات الفرنسية. »معبرة عن « صدمتها » إزاء الاعتداء « المروع » الذي شهدته مساء الخميس مدينة نيس الفرنسية، مؤكدة أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي تتابع تطورات الوضع وأن حكومتها مستعدة لمساعدة نظيرتها الفرنسية.
وأكدت رئاسة الوزراء البريطانية أنها « مصدومة وقلقة » إزاء ما شهدته المدينة الساحلية الفرنسية حيث اندفع سائق شاحنة وسط جمع من الناس كانوا محتشدين لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة احتفالات العيد الوطني.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.